البث المباشر إندونيسيا ضد أستراليا كأس آسيا

البث المباشر إندونيسيا ضد أستراليا كأس آسيا، دور الستة عشر، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة ونارية، يشهدها، عشاق الكرة الآسيوية، في دور ال الستة عشر، عندما يخوض المنتخب الإندونيسي، لقاء قوي ضد أستراليا، من أجل بطاقة العبور إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، والمقامة في قطر لعام 2024.

وسنتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد اللقاء الناري والمرتقب لكلا المنتخبين، في دور الستة عشر من كأس آسيا، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة اندونيسيا ضد أستراليا، في كأس آسيا، دور الستة عشر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إندونيسيا ضد أستراليا كأس آسيا والقنوات الناقلة

البث المباشر إندونيسيا ضد أستراليا كأس آسيا
البث المباشر إندونيسيا ضد أستراليا كأس آسيا

ويأتي موعد مباراة إندونيسيا ضد أستراليا، في كأس آسيا دور الستة عشر، اليوم الأحد الموافق 28 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب جاسم بن حمد.

وتنطلق صافرة مباراة إندونيسيا ضد أستراليا، في دور الستة عشر من كأس آسيا، في تمام الساعة ال 1:30 ظهرا بتوقيت القاهرة وال 2:30 عصرا بتوقيت السعودية والدوحة وال 3:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وإندونيسيا ستكون: SSC Sports 1 HD، BeIN Sports Asia HD، أبو ظبي الرياضية آسيا 1 HD، دبي الرياضية آسيا HD، الكوب 1 إكسترا HD، الكوب 2 إكسترا HD، الربع 1 HD، و الرابعة 2 HD .

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

وسيكون أمام المنتخب الأسترالي فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي، نظراً لفارق الإمكانيات والتاريخ بينه وبين المنتخب الإندونيسي.

وقدم المنتخب الأسترالي عروضاً جيدة في دور المجموعات، وتجنب الهزيمة في مبارياته الثلاث، حيث فاز في مباراتين على الهند بهدفين نظيفين، وعلى سوريا بهدف نظيف، وتعادل مع منتخب أوزبكستان 1-1.

في المقابل، يسعى المنتخب الإندونيسي إلى مواصلة كتابة تاريخ جديد في البطولة، خاصة أنه يظهر لأول مرة في دور الـ16.

شارك المنتخب الإندونيسي في البطولة أربع مرات سابقة في نسخ 1996 و2000 و2004 و2007، لكنه فشل في التقدم إلى ما بعد دور المجموعات في تلك الإصدارات.

تشكيل إندونيسيا المتوقع أمام أستراليا

تشكيل إندونيسيا المتوقع أمام أستراليا
تشكيل إندونيسيا المتوقع أمام أستراليا

في حراسة المرمى : إرناندو سوتاريادي

وفي خط الدفاع: مانجوكوالام، ساندي والش، جوردي أمات، جوستن هوبنر، براتاما أرهان.

وفي خط الوسط: يعقوب سايوري، إيفار جينر، مارسيلينو فيردينان، إيغاي ماولان، 

وفي خط الهجوم: رافاييل سترويك.

تشكيل أستراليا المتوقع أمام إندونيسيا

تشكيل أستراليا المتوقع أمام إندونيسيا
تشكيل أستراليا المتوقع أمام إندونيسيا

في حراسة المرمى: رايان.

وفي خط الدفاع: جيثين جونز، هاري سوتار، كاميرون بورغس، بيهيتش.

وفي خط الوسط: كونور ميتكالف، إيدين أونيل، جاكسون إرفين.

وفي خط الهجوم: مارتن بويل، ميتشيل ديوك، جوردان بوس.

أستراليا ضد إندونيسيا
أستراليا ضد إندونيسيا

لاتنسوا، البث المباشر إندونيسيا ضد أستراليا كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page