البث المباشر إنتر ميلان ضد أتلتيكو دوري الأبطال

البث المباشر إنتر ميلان ضد أتلتيكو، دوري أبطال أوروبا، إياب دور ال 16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة من العيار الثقيل يستضيفها ملعب ميتروبوليتانو، وذلك عندما يقابل المستضيف أتلتيكو مدريد نظيره، إنتر ميلان في مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى الإنتر ميلان في إستغلال، فوزه في في مباراة الذهاب بهدف دون رد،  من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أخرى خارج ملعبه تعزز تأهله لدور ربع نهائي البطولة، ويسعى الفريق الإسباني أتلتيكو مدريد، في عمل ريمونتادا على أرضه ووسط جماهيره، وذلك من أجل التأهل للدور الربع النهائي.

والآن من خلال موقع ملخص سبورت سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة بين إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد، في دور إياب، الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إنتر ميلان ضد أتلتيكو دوري الأبطال والقنوات الناقلة

البث المباشر إنتر ميلان ضد أتلتيكو دوري الأبطال
البث المباشر إنتر ميلان ضد أتلتيكو دوري الأبطال

من المقرر أن يكون موعد البث المباشر إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، الموافق 13 مارس الجاري من عام 2024، وعلى أرض ملعب ميتروبوليتانو.

صافرة بداية المباراة المرتقبة ستكون  في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

أما القنوات الناقلة لـمواجهة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا فإن  شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ستكون الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وسيتم البث المباشر إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام أتلتيكو مدريد
تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

 

الخطة| 4-3-3
في حراسة المرمىسومر
وفي خط الدفاعبافارد -باستوني – أتشيربي – دارميان
وفي خط الوسطباريلا – تشالهان أوغلو – ميختاريان
الثلاثي الهجوميدي ماركو – لاوتارو مارتينيز – تورام

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إنتر ميلان

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إنتر ميلان
تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إنتر ميلان
التشكيل| 3-5-2
في حراسة المرمىأوبلاك
وفي خط الدفاعسافيتش – هيرموسو – فيتسل
وفي خط الوسطكوكي – دي بول – باريوس – يورينتي – لينو
الثلاثي الهجومي انطوان جريزمان –  ممفيس ديباي

لاتنسوا، البث المباشر إنتر ميلان ضد أتلتيكو دوري الأبطال، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد
إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد

شارك

You cannot copy content of this page