البث المباشر أنجولا ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا

البث المباشر أنجولا ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة ونارية في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، عندما يتقابل منتخب ناميبيا ونظيره أنجولا في مواجهة من العيار الثقيل من أجل التأهل إلى دور الربع نهائي من البطولة الأفريقية.

وسنتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد اللقاء الناري والمرتقب، بين أنجولا وناميبيا، في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة أنجولا ضد ناميبيا، في دور الستة عشر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أنجولا ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر أنجولا ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا
البث المباشر أنجولا ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا

ويأتي موعد مباراة البث المباشر أنجولا ضد ناميبيا، في دور ال 16، من بطولة كأس الأمم الأفريقية، اليوم السبت الموافق 27 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب ملعب السلام بواكي.

وتنطلق صافرة مباراة أنجولا ضد ناميبيا، في دور ال 16 من كأس افريقيا، في تمام الساعة ال 7 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 9 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وقد حصلت مجموعة قنوات بين سبورت القطرية علي حقوق بث مباريات كأس امم افريقيا عبر قنواتها بشكل حصري لجميع المشاهدين.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

وتأهل منتخب أنجولا إلى هذا الدور بعد أن احتل صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما تأهل منتخب ناميبيا كأفضل ثالث في المجموعة.

تشكيل أنجولا المتوقع أمام ناميبيا

تشكيل أنجولا المتوقع أمام ناميبيا
تشكيل أنجولا المتوقع أمام ناميبيا

ومن المتوقع أن يدخل منتخب أنجولا، بتشكيل قوي وحاسم أمام ناميبيا، من أجل العبور للدور الربع نهائي من البطولة الأفريقية، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: نيبولو.

وفي خط الدفاع: إدي أفونسو، كيالوندا جاسبار، كوينيتو، تو كارنييرو.

وفي خط الوسط: برونو باز، إشتريلا، فريدي.

وفي خط الهجوم: جيلسون دالا، كريستوفر مابولولو، جيلبيرتو.

تشكيل ناميبيا المتوقع أمام أنجولا

تشكيل ناميبيا المتوقع أمام أنجولا
تشكيل ناميبيا المتوقع أمام أنجولا

ومن المتوقع أيضا أن يدخل منتخب ناميبيا بتشكيل قوي وحاسم أمام أنجولا، لحسم تذكرة عبوره إلى الدور الربع نهائي من البطولة الأفريقية، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: 

في حراسة المرمى: كازابو.

وفي خط الدفاع: كامبريبا، أموتينيا، هوكونجو، هاناموب.

وفي خط الوسط: موزيوا، كاتوا، بيتروس، هوتوا.

وفي الهجوم: تجيويوزا، بيتر شالوليلي.

أنجولا ضد ناميبيا
أنجولا ضد ناميبيا

لاتنسوا، البث المباشر أنجولا ضد ناميبيا كأس أمم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page