البث المباشر أرسنال ضد نوتينغهام الدوري الانجليزي

البث المباشر أرسنال ضد نوتينغهام الدوري الانجليزي، الجولة الثانية والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ضيفا ثقيلا على نوتينغهام فورست، في الجولة الثانية والعشرين، من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وعلى إستاد سيتي غراوند.

وسنتعرف الآن من خلال موقعنا ملخص سبورت، عن موعد اللقاء المرتقب في الدوري الانجليزي، الجولة الثانية والعشرين، لمباراة أرسنال ضد نوتينغهام، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة أرسنال ضد نوتينغهام، في الدوري الانجليزي الجولة الثانية والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أرسنال ضد نوتينغهام الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر أرسنال ضد نوتينغهام الدوري الانجليزي
البث المباشر أرسنال ضد نوتينغهام الدوري الانجليزي

ويأتي موعد مباراة أرسنال ضد نوتينغهام، في الجولة الثانية والعشرين، من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب سيتي غراوند.

وتنطلق صافرة مباراة أرسنال ضد نوتينغهام، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة ال 9:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 10:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 11:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وعن القنوات الناقلة لأحداث مباراة أرسنال ونوتنجهام، ستكون  عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية والتي تعد  الناقل الحصري لبث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وسيتم تخصيص قناة beIN Sports 2 لنقل كافة أحداث المباراة، مع تعليق صوتي للمعلق المخضرم محمد بركات.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام نوتينغهام

تشكيل آرسنال المتوقع أمام نوتينغهام
تشكيل آرسنال المتوقع أمام نوتينغهام

ومن المتوقع أن يدخل المدرب ارتيتا بتشكيل قوي لحسم فوزه أمام نوتينغهام، لرفع فرصه لتحقيق الدوري الانجليزي الممتاز، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: توماس بارتي – بن وايت – ويليام ساليبا – تومياسو.

خط الوسط: مارتن أوديجارد – ديكلان رايس –بويوكا ساكا .

خط الهجوم: كاي هافيرتز – إيدي نيكيتاه -مارتينلي.

أرسنال ضد نوتينغهام
أرسنال ضد نوتينغهام

لاتنسوا، البث المباشر أرسنال ضد نوتينغهام الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page