البث المباشر أرسنال ضد ليفربول كأس الاتحاد

البث المباشر أرسنال ضد ليفربول كأس الاتحاد الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت ، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة ونارية ، ينتظرها عشاق كرة القدم الإنجليزية، عندما يلتقي أرسنال نظيره ليفربول، في كأس الاتحاد الانجليزي، الجولة الثالثة، وعلى ملعب الإمارات، ومن خلال موقعنا المتميز ملخص سبورت، سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة ليفربول ضد أرسنال، في كأس الاتحاد الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

موعد البث المباشر أرسنال ضد ليفربول كأس الاتحاد والقنوات الناقلة

البث المباشر أرسنال ضد ليفربول كأس الاتحاد
البث المباشر أرسنال ضد ليفربول كأس الاتحاد

مواجهة نارية ومن العيار الثقيل، تجمع بين قطبي الكرة الإنجليزية، أرسنال ضد ليفربول في بداية مشوار بطولة كأس الاتحاد الانجليزي دور الـ 64.

ويبحث ملايين من عشاق الفريقين، عن موعد المباراة النارية، حيث تتمتع بالقوة والندية، بين إثنان من عمالقة الكرة الإنجليزية، لذا يبحث عنها الجميع، ومن خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على الموعد والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

ويأتي موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال، في كأس الاتحاد الانجليزي، اليوم الأحد الموافق 7 يناير من عام 2023،وعلى ملعب الإمارات، معقل الجانرز.

وتنطلق صافرة مباراة أرسنال ضد ليفربول، في كأس الاتحاد الانجليزي، في تمام الساعة ال 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 7:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 8:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports القطرية حقوق بث مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، لذا ستجد المباراة على شاشتها.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويغيب نجم الهجوم الأبرز لفريق ليفربول، محمد صلاح، بسبب بطولة أمم افريقيا، المقامة في كوت ديفوار لعام 2024، حيث يقيم في معكسر في مصر، إستعدادا للبطولة المقامة في نفس الشهر.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة بعد الفوز الكبير على نيوكاسل، فيما يأتي آرسنال في المرتبة الرابعة برصيد 40 نقطة، وذلك بعد الهزيمة آخر مواجهتين في البريميرليج، أمام وست هام وفولهام.

تشكيل ليفربول ضد أرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي

تشكيل ليفربول ضد أرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي
تشكيل ليفربول ضد أرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي

ومن المتوقع أن يستقر  الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على تشكيلة فريقه التي ستخوض مباراة القمة أمام أرسنال، في الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم 2023-2024. وفي غياب محمد صلاح المؤكد، وغياب البعض الآخر، أصبح التشكيل المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: كاويهيمن كيلهير

في خط الدفاع:  أليكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي –  فان دايك – جو غوميز.

وفي خط الوسط:  ماك أليستر –  غرافينبيرخ – كيرتس جونز.

وفي خط الهجوم: جوتا – داروين نونيز – لويس دياز.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ليفربول

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ليفربول
تشكيل آرسنال المتوقع أمام ليفربول

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني ميكيل ارتيتا، بتشكيل قوي من أجل حسم الفوز لصالحه، ليصبح التشكيل المتوقع كالتالي: 

حراسة المرمى:ارون رامسديل.

في خط الدفاع: بين وايت – ويليام ساليبا – غابرييل ماغهالش – جاكوب كيفيور.

في خط الوسط: أوديغارد – رايس – كاي هافيرتز

خط الهجوم: جابرييل مارتنلي – جابرييل جيسوس – بوكايو ساكا.

آرسنال ضد ليفربول
آرسنال ضد ليفربول

لاتنسوا، البث المباشر أرسنال ضد ليفربول كأس الاتحاد، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page