البث المباشر أرسنال ضد فولهام الدوري الانجليزي

البث المباشر أرسنال ضد فولهام، في الدوري الانجليزي الممتاز، الجولة العشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت ، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يأتي فريق آرسنال ضيفًا ثقيلا على نظيره فولهام على ملعب كرافن كوتيج، ضمن منافسات  الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ومن خلال موقع ملخص سبورت سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة أرسنال ضد فولهام، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أرسنال ضد فولهام الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر أرسنال ضد فولهام الدوري الانجليزي
البث المباشر أرسنال ضد فولهام الدوري الانجليزي

ويبحث العديد من محبي الدوري الانجليزي الممتاز ، عن مباراة أرسنال ضد فولهام، في الجولة العشرين، ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، ومن خلال موقع ملخص سبورت سنتعرف على الموعد والقنوات الناقلة والبث المباشر والتشكيل المتوقع تابعنا.

ويأتي موعد مباراة أرسنال ضد فولهام، اليوم الأحد الموافق 31 ديسمبر الجاري من عام 2023،وعلى ملعب كرافن كوتيج.

وتنطلق صافرة مباراة أرسنال ضد فولهام، في الجولة ال 20، من الدوري الانجليزي، في تمام الساعة ال 4 عصرا بتوقيت القاهرة وال 5 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 6 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ويتم بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من خلال شبكة قنوات bein sports القطرية الرياضية، المالك الحصري للبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

سيتم نقل مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports Premium 1.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويسعى الجانرز لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة أمام وست هام يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

أما فولهام فيريد الخروج من دوامة الهزائم بعد تعرضه للهزيمة في آخر 3 مواجهات بالدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل يونايتد وبيرنلي وبورنموث.

ويأتي آرسنال في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد فولهام في المركز الثالث عشر بـ21 نقطة.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام فولهام

تشكيل آرسنال المتوقع أمام فولهام
تشكيل آرسنال المتوقع أمام فولهام

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لفريق أرسنال، ميكيل ارتيتا، بالتشكيل الأساسي، أمام فولهام لحصد النقاط الثلاث، ليصبح التشكيل على النحو الآتي: 

في حراسة المرمى: ديفيد رايا.

وفي خط الدفاع: بن وايت – ساليبا – جابرييل- ألكسندر زينتشينكو.

خط الوسط:  رايس –  أوديجارد – لياندردو تروسارد.

في الهجوم: غابرييل مارتينلي – غابرييل خيسوس – ساكا.

آرسنال ضد فولهام
آرسنال ضد فولهام

لاتنسوا، البث المباشر أرسنال ضد فولهام الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page