البث المباشر أرسنال ضد أتالانتا دوري أبطال أوروبا

البث المباشر أرسنال ضد أتالانتا، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم مواجهة مثيرة تجمع بين”آرسنال الإنجليزي” و”أتالانتا الإيطالي”، في إطار منافسات الجولة الأولى من”دوري أبطال أوروبا” للموسم الجديد “2024-2025”. ستُقام المباراة على “ملعب جيويس”، معقل الفريق الإيطالي، حيث يسعى كلا الفريقين لبداية قوية في النسخة الجديدة من البطولة القارية الأبرز.

وفي التقرير التالي من “موقع ملخص سبورت”، سنتعرف على “موعد مباراة أرسنال وأتالانتا” في دوري أبطال أوروبا 2024-2025، بالإضافة إلى “القنوات الناقلة” لتلك المواجهة المنتظرة.

تنويه سيتم، البث المباشر أرسنال ضد أتالانتا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا.

موعد البث المباشر أرسنال ضد أتالانتا والقنوات الناقلة 

ستنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين نادي أرسنال الإنجليزي ونادي أتالانتا الإيطالي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض اليوم الخميس الموافق 19/92024 الجاري.

وعن القنوات الناقلة: ستُبث مواجهة أرسنال وأتالانتا المرتقبة على شاشة beIN Sports HD 2، مع تعليق متميز من المعلق الرياضي الشهير علي سعيد الكعبي.

وأيضاً سيتم ، البث المباشر أرسنال ضد أتالانتا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا.

تشكيل آرسنال المتوقع ضد أتالاتنا

  • حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • خط الدفاع: بن وايت، ووليام ساليبا، وجابرييل ماجاليس، ويوريان تمبر.
  • خط الوسط: جورجينيو، وتوماس بارتي، وكاي هافيرتز.
  • خط الهجوم: لياندرو تروسارد، وجابرييل مارتينيلي، وبوكايو ساكا.

لاتنسوا، البث المباشر أرسنال ضد أتالانتا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا.

 

 

شارك

You cannot copy content of this page