الاتحاد ضد النصر بث مباشر دوري روشن

الاتحاد ضد النصر بث مباشر، في دوري روشن السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت ، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يستضيف نادي الاتحاد السعودي، غريمه نادي النصر السعودي، في مباراة نارية، ومؤجلة من الجولة ال 17 من دوري روشن السعودي 2023-2024.

ومن خلال موقع ملخص سبورت سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة الليلة النارية ، عبر موقعنا ملخص سبورت ، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

الاتحاد ضد النصر دوري روشن
الاتحاد ضد النصر دوري روشن

موعد الاتحاد ضد النصر بث مباشر دوري روشن والقناة الناقلة

الاتحاد ضد النصر بث مباشر دوري روشن
الاتحاد ضد النصر بث مباشر دوري روشن

يبحث العديد من محبي الكرة السعودية، خاصة في المملكة العربية السعودية، عن موعد المباراة المؤجلة من الجولة ال 17، والنارية بين إثنان من أفضل الأندية العربية والآسيوية، الأتحاد والنصر، فيملك الفريقين نخبة من نجوم أوروبا، مثل كريم بنزيما في الاتحاد وكريستيانو رونالدو في النصر، وستتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد المباراة النارية.

ويأتي موعد مباراة النصر ضد الاتحاد، اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر الجاري من عام 2023، وعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وتنطلق صافرة مباراة الاتحاد ضد النصر مباشر، في تمام الساعة ال 8 مساءا بتوقيت القاهرة وال 9 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 10 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباريات الدوري السعودي عبر قنوات SSC الرياضية السعودية، ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر على شاشتها، وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت ، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

وتأجلت المباراة بسبب مشاركة الاتحاد في كأس العالم للأندية، وهي البطولة التي فشل فيها الاتحاد في الوصول إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على أوكلاند سيتي 3-0 ثم الخسارة 3-1 أمام الأهلي المصري.

ويدخل النصر المباراة بهدف واحد وهو الفوز، ليعود بفارق السبع نقاط مع الهلال المتصدر، والذي يبدو أنه غير راغب في خسارة أي نقطة في صراع الدوري هذا الموسم.

فيما يطمح الاتحاد للوصول إلى المراكز الأربعة في الدوري، ويحتل حالياً المركز السادس في ترتيب دوري الروشن.

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتحاد

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتحاد
تشكيل النصر المتوقع أمام الاتحاد

ومن المنتظر أن يدخل المدرب لويس كاسترو المباراة بالتشكيلة التالية

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

وفي خط الدفاع: إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام _ أليكس تيليس.

خط الوسط: فوفانا – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو.

وفي الهجوم: تاليسكا – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام النصر

ومن المنتظر أن يدخل مدرب الاتحاد،  مارسيلو جاياردو مباراة النصر بالتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

وفي خط الدفاع:  الشمراني – فابينيو – سويلم المنهالي – مروان الصحفي.

وفي خط الوسط: الغامدي – إيجور كورونادو –  كانتي – صالح العمري.

وفي الهجوم:   كريم بنزيما، رومارينيو.

لاتنسوا، الاتحاد ضد النصر بث مباشر دوري روشن، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page