الإسماعيلي ضد الزمالك: مواجهة نارية في الدوري المصري

يخوض نادي الزمالك الليلة في الساعة ال 7 مساءاً مباراة نارية في الدوري المصري ضد نادي الإسماعيلي اليوم الخميس ، على إستاد القاهرة الدولي ، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الإيجبشن ليج .

وسيكون لقاء الليلة مليءبإلإثارة والندية كما عاهدنا الإسماعيلي أمام الكبار الزمالك أو الأهلي في الدوري المصري ، وسيكون لقاءالليلة هام بالنسبة لنادي الزمالك الذي تعثر في الجولة الماضية 

وسيكون عليه الفوز الليلة من أجل الثلاث نقاط،  بينما الأمر لن يختلف ايضاً بالنسبة للإسماعيلي الذي ينوي الخروج من كبوته والعودة والمنافسة من جديد وإستعادة إمجاده خلال مواجهة الليلة .

الإسماعيلي ضد الزمالك مواجهة نارية في الدوري المصري : 

 

الإسماعيلي ضد الزمالك: مواجهة نارية في الدوري المصري
الإسماعيلي ضد الزمالك: مواجهة نارية في الدوري المصري

يدخل مدرب الزمالك البرتغالي ” جوسفالدوا فيريرا ، مباراة اليوم وهو يركز على الفوز اليوم في إستاد القاهرة أمام الأسماعيلي ، من أجل مصالحة جماهير الزمالك الغاضبة من أداء الفريق الفائز بالدوري المصري لعاميين متتاليين .

وتراجع مستواه هذا الموسم ، ومازال الزمالك ينافس  للفوز بالدوري للعام الثالث على التوالي ، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري ب 21 نقطة .

أقرا أيضاً : ترتيب هدافي الدوري المصري قبل جولة اليوم

فيما يأتي خصمه لليلة الإسماعيلي ، في المركز ال 16 برصيد 6 نقاط فقط ، وطالب فيريرا لاعبي الزمالك التركيز في مباراة الليلة من اجل الفوز بها وأهميتها ، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة وإستكمال مشوار الفريق نحو اللقب الثالث هذا الموسم .

تشكيل الإسماعيلي ضد الزمالك الليلة في السابعة مساءاً : 

أقرا أيضاً : الزمالك المصري يتعادل سلباً مع المقاولون العرب في الدوري المصري

تشكيل نادي الزمالك كالتالي : 

حراسة المرمي: محمد عواد، الدفاع:  – مصطفي الزناري – أحمد فتوح حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي ،في الوسط: إمام عاشور – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – أحمد زيزو – سيف الجزيرى،فى الهجوم: يوسف أسامة نبيه.

تشكيل نادي الإسماعيلي لليلة : 

 حراسة المرمى: محمد كوكو،الدفاع: محمد دسوقي حمدي النقاز – محمد نصر – محمد هاشم – ،الوسط: عماد حمدي – عمر الوحش،أمامهما: ياو أنور – صالح جمعة – أحمد مدبولي،الهجوم: باسم مرسي.

ويدخل الإسماعيلي لقاء الليلة تحت قيادة ، أحمد حسام ميدو ، الذي يتولى القيادة الفنية للإسماعيلي مؤخراً بعد تراجع نتائج الإسماعيلي بشكل كبير تحت قيادة جاريدو ، وأكد ميدو إنه يحترم نادي الزمالك كثيراً 

ويعلم إنه فريق قوي والفوز عليه اليوم ، لن يكون سهلاً وطالب لاعبي الإسماعيلي التركيز في لقاء الليلة ، وعدم إستقبال هدف مبكر في مرماهم قد يغير مسار المباراة .

وأكد ميدو إنه يمتلك بعضاً من اللاعبي أصحاب الخبرات وقادرين على الفوز الليلة ، مع إحترامي لنادي الزمالك ولكنني أنوي الفوز الليلة ولابديل غيره .

أقرا أيضاً : مباريات الدوري المصري وعودة الأهلي و الزمالك المصري

شارك

You cannot copy content of this page