الأهلي وإنبي مباشر الدوري المصري

الأهلي وإنبي مباشر الدوري المصري، الجولة ال 16 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة تابعنا.

باستضافة استاد القاهرة الدولي، تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مباراة نارية وحاسمة تجمع بين الفريقين الأهلي وإنبي، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024، حيث يتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار وتحقيق نقاط ثمينة في مشواره الرياضي.

ويسعى الأهلي المصري بقيادة مدربه كولر بجدية لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث في المباراة القادمة، بهدف تعويض الهزيمة القاسية التي تلقتها الفريق أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3. وعلى الرغم من تلك الخسارة، إلا أن الفريق يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث جمع 17 نقطة من 8 مباريات فقط، بتحقيقه الفوز في 5 مباريات، وتعادله في مواجهتين، وخسارته لمباراة واحدة.

وسنتعرف الان من خلال موقع ملخص سبورت عن موعد المباراة النارية والمرتقبة بين، الأهلي وإنبي مباشر الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة ال16، وايضاُ سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة تابعنا.

موعد الأهلي وإنبي مباشر الدوري المصري

الأهلي وإنبي مباشر الدوري المصري
الأهلي وإنبي مباشر الدوري المصري

ويأتي موعد مباراة، الأهلي وإنبي مباشر الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة ال 16 اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل الجاري من عام 2024.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر في الدوري المصري الجولة ال 16 في تمام الساعة ال 10مساءاُ بتوقيت القاهرة وال 11 مساءاُ بتوقيت السعودية والدوحة وال 12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

وعن القنوات الناقلة:موعد المباراة بين الأهلي وإنبي في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2024، سيكون عبر قناة ON Time Sports 1،  الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

وسيتم أيضاُ البث المباشر لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الجولة ال 16 عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة اسفل المقالة في العديد من الجودات والسيرفرات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي

في حراسة المرمى : مصطفى شوبير

خط الدفاع : محمد هاني ، محمد عبدالمنعم ، رامي ربيعة ، علي معلول

خط الوسط : مروان عطية ، أحمد حسن كوكا ، عمرو السولية

خط الهجوم : بيرسي تاو ، أنتوني موديست ، رضا سليم

لاتنسوا، الأهلي وإنبي مباشر الدوري المصري، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة اسفل المقالة في العديد من الجودات والسيرفرات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعنا.

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي

شارك

You cannot copy content of this page