الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، بث مباشر، عبر موقعنا ملخص سبورت في، نصف نهائي كأس السوبر المصري، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر عبر موقعنا تابعنا.

مباراة الاهلي ضد سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ينتظرها الملايين من مشجعي كرة القدم المصرية والعربية، والفائز من مباراة الاهلي ضد سيراميكا سيلتقي مع الفائز من مباراة فيوتشر ضد بيراميدز في نهائي كأس السوبر.

ومن خلال موقع ملخص سبورت سنتعرف على موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وأيضا التشكيل المتوقع، والقنوات الناقلة والبث المباشر.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة اليوم عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

الأهلي ضد سيراميكا
الأهلي ضد سيراميكا

موعد الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر والقناة الناقلة

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر
الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراته ضد سيراميكا كليوباترا،  في كأس السوبر المصري،  اليوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر.

وفي تمام الساعة ال  7 مساءا بتوقيت القاهرة، وال 8 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 9 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتنقل مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري، على قناة أون تايم سبورتس، أما القناة الفضائية الثانية التي تبث مباراة الأهلي ضد سيراميكا هي قناة أبو ظبي الرياضية.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة، كما عودناكم ، بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مواجهته بنفس التشكيل الأساسي الذي خاض به بطولة كأس العالم للأندية ليحقق البرونزية، باستثناء بعض التعديلات الطفيفة، ليكون التشكيل المتوقع  للأهلي أمام سيراميكا كالآتي:

 حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، على معلول.

 خط الوسط: مروان عطية، كوكا، إمام عاشور.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، الشحات، محمود كهربا.

لاتنسوا، الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر، في كأس السوبر المصري، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة، كما عودناكم ، بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page