اعتقال الشيخ بسام جرار اليوم من مدينة البيرة

اعتقال الشيخ بسام جرار اليوم، من مدينته البيره اليوم، من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء بتاريخ 15/11/2023، اعتقل منذ قليل الكاتب والباحث الإسلامي الفلسطيني ، بسام نهاد إبراهيم جرار، من قبل الجيش الإسرائيلي خلال تواجده بمنزله في البيرة

أقرأ أيضا : سقوط جو بايدن اليوم من على سلم الطائرة وإحتمال إصابته بسكتة دماغية

من هو الشيخ بسام جرار المفكر والكاتب الإسلامي الفلسطيني

اعتقال الشيخ بسام جرار اليوم من مدينة البيرة
اعتقال الشيخ بسام جرار اليوم من مدينة البيرة

بسام نهاد إبراهيم جرار (29 يونيو 1948) هو باحث ومفكر إسلامي فلسطيني، ولد في رام الله. له عدد من الكتب المنشورة والعديد من الدروس والمحاضرات العلمية والدعوية. يهتم بتفسير القرآن والدراسات القرآنية والإعجاز العددي. مدير “مركز نون للبحوث والدراسات القرآنية” والمشرف. على موقعه الإلكتروني “إسلام نون” وهو عضو لجنة “ائتلاف الخير”، وعضو هيئة العلماء الفلسطينيين، وأحد مبعدي مرج الزهور إلى لبنان من قبل السلطات الإسرائيلية،  وتعرض عدة مرات للاعتقال الإداري في سجون الاحتلال الإسرائيلي لعدة سنوات.

الكاتب والمفكر الإسلامى بسام جرار
الكاتب والمفكر الإسلامى بسام جرار

ألف كتاب زوال إسرائيل 2022: نبوءة أم مصادفات رقمية، يطرح فيه فرضية ودراسة قد تحدث وقد لا تحدث، والتي أثارت الجدل كما هو معلوم، مع الإعجاز العددي الذي رفضه البعض من علماء المسلمين وأثبت صحته غيرهم.

عمل مدرساً ثم محاضراً في كلية رام الله بفلسطين التعليمية، حيث كان محاضراً في دورات الفكر الإسلامي والقانون والعقيدة من عام 1977 حتى عام 2009. ليشرف على موقع “إسلام نون”، وأيضا على مركز نون الذي ركز على الدراسات العددية في أواخر الثمانينات وأصدر أول دراسة  له عام 1990 بعنوان: “19 غريباً بين تخلف المسلمين وضلال المدعيين”. يقوم بتسجيل دروس تفسير القرآن الكريم التي تبث على بعض القنوات الفضائية وعلى اليوتيوب.

المصدر تويتر :

إيدي كوهين يعلن إعتقال الشيخ بسام جرار
إيدي كوهين يعلن إعتقال الشيخ بسام جرار

شارك

You cannot copy content of this page