إيمان البحر درويش.. صورة صادمة بحالة صحية خطيرة

images 13 5

إيمان البحر درويش، يتعرض لوعكة صحية خطيرة بعد نشر ابنته صورا صادمة على موقع التواصل الإجتماعي « فيس بوك » وكرر المغني الشعبي « حسن شاكوش » النشر ليعلن خبر وفاة المطرب الشهير قبل أن يحذفها سريعا تعرف على حقائق وفاة نقيب الموسيقيين السابق

أقرأ أيضا : ترافيس سكوت.. مغني الراب الأمريكي يحيي حفلا في مصر

أقرأ أيضا : إستئصال الرحم.. يحرم حورية فرغلي من الإنجاب نهائيا

إيمان البحر درويش.. صورة صادمة بحالة صحية خطيرة
إيمان البحر درويش.. صورة صادمة بحالة صحية خطيرة

كشف الطبيب،  محمد عبد الله، والذي تحدث رسميا باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر ، وعن موقف النقابة من الفنان إيمان البحر درويش.

وقال  الطبيب محمد عبد الله ان  “نقيب الموسيقيين مصطفى كامل،  يسعى في الوقت الحالي للوصول لعائلة الفنان المصري ” إيمان ”  عن طريق الوصول لأرقام هواتفهم،  حتى تتمكن النقابة من أداء دورها بسرعة“.

صورة إيمان درويش صادمة ؟

ونشرت ابنة الفنان إيمان درويش ، صورة لوالدها صدمت المجبين والمهتمين والمتابعين للفنان المصري، تظهر معاناته من مشاكل صحية خطيرة.

وظهر المطرب والممثل الشهير والذي أشتهر باغنيته ” أنا طير في السما ”  إيمان درويش ، وهو فاقد لشعر رأسه  ووجه شاحبا و ذابلا ومصفرا إلى حد كبير ليفترش الفراش وهو بحالة يرثى لها ويفقد الكثير من وزنه، لتصبح ملامحه مختلفه للغاية.

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين يتحدث ؟

كشف الفنان مصطفى كامل النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ، خلال اجتماع الجمعية العمومية المصغر للنقابة ، عن تفاصيل فترة عمله في النقابة.

وقال مصطفى كامل إنه تولى إدارة النقابة بعد أحداث 25 يناير 2011 ، وفي ذلك الوقت كانت خزينة النقابة فارغة ، مشيرًا إلى أنه في ذلك الوقت تم إنعاش الخزينة لتحتوي على قرابة 13.5 مليون جنيه ، مؤيدًا بيانه بالوثائق. المعروضة على الشاشة.

وأضاف مصطفى كامل: “قلت لإيمان البحر درويش ، إذا لم يكن هناك مال في النقابة لدفع معاشات الموسيقيين ، فسأخرج  المال من جيبي” سلف للنقابة.

إيمان درويش يطمئن جماهيره

الفنان والموسيقار إيمان البحر درويش
الفنان والموسيقار إيمان البحر درويش

وحرص المطرب إيمان  درويش على طمأنة جمهوره بفيديو نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، حيث كان هذا أول ظهور له بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وظهر  المطرب والفنان المصري، إيمان،  في الفيديو وهو يحمل الميكروفون بجانب طبيبه الخاص ، محاولًا الغناء ، ليظهر عليه التعب والإرهاق ، ولم يكن قادرًا على الحركة بشكل طبيعي كما كان من قبل.

ويعد، إيمان البحر درويش، من الفنانين المتميزين فني وخاصة موسيقيا، لامتلاكه لصوت مميز وكرواني أشتهر بعدد من الاغاني الرائعة خاصة في أفلامه، قام بدور أكثر من رائع رفقة الفنانين، محمود عبد العزيز، وميرفت أمين، في فيلم تزوير في أوراق رسمية، وشاركه أيضا النجم هشام سليم، أشتهر بأغنيته الشهيرة في الفيلم ” أنا طير في السما ” وأيضا كان نقيبا للموسيقين قبل مصطفى كامل.

خبر وفاة إيمان البحر درويش ؟

 تصدر اسم الفنان إيمان البحر. بعد إعلان مغني المهرجانات حسن شاكوش خبر وفاة إيمان البحر درويش ، أمس عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي  «فيس بوك» ، دون أن يتحرى الدقة. ليحذفها سريعا.

وبعد انتشار الخبر ، حرصت أمنية ، ابنة الفنان إيمان البحر درويش ، على نفي الشائعات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ، وقالت: «بابا بخير ، هو في حالة صحية جيدة ، ولا صحة للشائعات التي انتشرت عن وفاته».

وطالبت الجماهير الدعاء له لتقول: «أرجو أن تتوقفه عن  نشر الشائعات عن والدي،  والدعاء له بالشفاء العاجل».

ويعاني الفنان إيمان البحر من المرض ويفترش الفراش منذ فترة ليست بالقصيرة.ونحن ندعو له بالشفاء العاجل والعودة إلى جمهوره وحياته الطبيعية.

مقالات ذات صلة