إنفصال ريكي مارتن وجوان يوسف بعد علاقة حب لسنوات

إنفصال ريكي مارتن وجوان يوسف، بعد علاقة حب دامت سنوات| إنفصال جوزيف يوسف عن ريكي مارتن | Ricky Martin and Joanne Joseph | إنفصال الثنائي المثلي الجنس الأشهر ريكي وجوان بعد علاقة حب دامت 6 أعوام | السوري الرسام جوان يوسف ينفصل عن المطرب البورتريكي ريكي مارتن أعرف الخبر

كشفت أحد التقارير الإخبارية  الأجنبية، عن انفصال المطرب البورتريكي ريكي مارتن عن زوجه المثلي السوري جوان يوسف ، بعد علاقة استمرت سنوات بين. الثنائي بدأت في عام 2015.

وكشفت تقارير إخبارية أن ريكي مارتن ، 51 سنة ، انفصل عن زوجه المثلي جوان جوزيف ، 38 سنة ، بعد 6 سنوات ، بسبب عدم إستمرار الحب والعاطفة  بينهما، وليس السبب الخيانة الزوجية بين الثنائي المثلي.

وأشارت تقارير إخبارية إلى أن ريكي مارتن وزوجه يأملان في أن يتشاركا في حضانة أطفالهما الأربعة ، بعد انفصالهما رسميًا.

إنفصال ريكي مارتن وجوان يوسف بعد علاقة حب لسنوات
إنفصال ريكي مارتن وجوان يوسف بعد علاقة حب لسنوات

 إنفصال ريكي مارتن وجوان يوسف | وزنا المحارم مع ابن أخته

في العام الماضي ، رد ريكي مارتن على مزاعم علاقة غرامية استمرت سبعة أشهر مع ابن أخته غير الشقيقة البالغ من العمر 21 عامًا.

في الآونة الأخيرة ، انتشر تقرير عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نجل الأخت غير الشقيقة للنجم ريكي مارتن رفع دعوى ضده يتهمه فيها بالضرب عليه بعد إنهاء علاقتهما الرومانسية مؤخرًا.

من جانبه نفى مارتي سينجر محامي المغني البورتوريكي المزاعم وقال “ريكي مارتن لم ولن يشارك في علاقة جنسية أو رومانسية مع ابن شقيقته. الفكرة في حد ذاتها مقززة”.

وأضاف المحامي: “نأمل جميعًا أن يحصل ريكي على المساعدة التي يحتاجها ، لكن الأهم من ذلك أننا نتطلع إلى رفض هذه القضية بمجرد نظر القاضي في التحقيقات”.

وكشف التقرير أن دينيس يادل سانشيز ، ابن شقيقة النجم الشهير البالغ من العمر 21 عامًا ، أنهى علاقته العاطفية مع خاله ، والتي استمرت سبعة أشهر ، وانتهت قبل نحو شهرين ، لكن ريكي مارتن لم يأخذ الأمور بشكل جيد ، و كان يتواصل معه باستمرار ويتسكع خارج منزله. مؤكدة أنه كان هناك إساءات جسدية ونفسية أثناء العلاقة بينهما.

وزُعم أيضًا أن مارتن كان يستهلك كميات كبيرة من الكحول والمخدرات ، وفقًا لصحيفة El Vocero ، وهي صحيفة في بورتوريكو.

وبحسب ما ورد ستُرفع القضية إلى المحكمة في 21 يوليو ، وإذا ثبتت إدانته ، يواجه ريكي عقوبة تصل إلى 50 عامًا من السجن ، لأن قانون بورتوريكو يأخذ مزاعم جنس المحارم، على محمل الجد إذا تم تأكيد العلاقة الرومانسية المزعومة بين مارتن وسانشيز.

ونفى فريق ريكي المزاعم السابقة تمامًا ، وقال ممثلوه: “المزاعم ضد ريكي مارتن التي أدت إلى إصدار أمر حماية، كاذبة تمامًا وملفقة. نحن واثقون تمامًا أنه عندما تأتي الحقائق في هذا الأمر ، سيتم تبرئة عميلنا ريكي مارتن بالكامل “.

ومن المقرر أن تنظر الدعوى يوم الخميس المقبل ، ويواجه المغني الشهير حكما بالسجن قد يصل إلى 50 عاما في حال تم الكشف أن فعلته حقيقية وليست مزاعم.

الرسام جوان يوسف مع زوجه ريكي مارتن المغني البورتريكي
الرسام جوان يوسف مع زوجه ريكي مارتن المغني البورتريكي

ريكي مارتن وجوان يوسف

يشار إلى أن ريكي مارتن يعيش قصة حب مع الفنان السوري المولد خوان يوسف إنتهت بالخطبة في عاما 2015 وتكللت بالزواج عام 2017، ولديهما الآن أربعة أطفال: توأمان يبلغان من العمر 13 عامًا ، فالنتينو وماتيو ، ولوسيا، ورين.

شارك

You cannot copy content of this page