إستئصال الرحم.. يحرم حورية فرغلي من الإنجاب نهائيا

images2 5

إستئصال الرحم | معاناة حورية فرغلي بعد إزالة الرحم لتحرم من الإنجاب نهائيا|  تعرف على قصة الفنانة الحزينة حوريه فرغلى ومعاناتها من الإكتئاب | وفاة خطيبها في حادث وآخر تركها وأورام سرطانية معاناة الفنانة المصرية مستمرة

أقرأ أيضا : إنفصال ريكي مارتن وجوان يوسف بعد علاقة حب لسنوات

أقرأ أيضا : فان در سار | ينقل للعناية المركزة في حالة خطيرة

إستئصال الرحم.. يحرم حورية فرغلي من الإنجاب نهائيا
إستئصال الرحم.. يحرم حورية فرغلي من الإنجاب نهائيا

منذ ظهور الفنانة حورية فرغلي في مجال الفن ، وهي شخصية مثيرة للجدل ، حيث انتشرت شائعات كثيرة متضاربة عنها ، لكنها دائمًا ما تحدثت بوضوح عن الأزمات التي واجهتها في حياتها ، وتقطع كل الشائعات التي كانت تدور حولها دائمًا.

 كثيرا ما تعرضت الفنانة حورية فرغلي ، خلال حياتها ، للعديد من الأزمات والتي جعلتها تعاني من الوحدة والاكتئاب بشكل متكرر ،  حيث كان آخرها خضوعها لعملية جراحية قامت خلالها بإزالة الرحم ، لتفقد القدرة على الإنجاب بشكل دائم.

وفاةعريسها قبل الفرح بيوم واحد

عندما قررت الفنانة حورية فرغلي أن تتزوج بعد  قصة حب كبيرة وملهمة، في وقت سابق ، ولكن قبل الزفاف بيوم واحد تعرض لحادث مروري ثم توفى، لتنتهي قصة حبها سريعا، وتدخل في حالة من الإكتئاب. لكنها حاولت التغلب على أحزانها فيما بعد. وبعد فترة ليست يالقصيرة جربت حظوظها من جديد  لتعلن خطبتها من شخص آخر، لكنه تركها، بعدما أخبرته بدورها في فيلم ” كلمني شكرا ” المثير للجدل. 

كسر في الأنف ومشاكل في التنفس

حورية فرغلي وإجراء عملية تجميل في الأنف
حورية فرغلي وإجراء عملية تجميل في الأنف

ظهرت الفنانة حورية فرغلي أثناء قيامها بأدوارها الفنية على شاشة الدراما المصرية ، وبدأ الجميع يتحدث عن أنفها وأنها أجرت عملية تجميل لتصغير أنفها ، دون أن يعرف أحد سبب إجرائها ، لكنها خرجت لتوضح في مقابلات تلفزيونية لاحقًا سبب إجراء عملية تجميل على أنفها.

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي ، أنها أثناء ممارستها لرياضتها المفضلة “الفروسية” تعرضت لحادث أثناء ركوبها، حيث سقطت من على الحصان بعد أن قفز في الهواء ، مما تسبب في حدوث كسر في أنفها. وإصابات أخرى في الفقرات الخلفية للظهر.

 اضطررت الفنانة حورية فرغلي لإجراء عملية في انفها بسبب مشكلة التنفس، بسبب خطأ طبي ، لذلك توجهت على الفور إلى طبيب متخصص في الأنف والأذن لعلاج تلك المشكلة ، لكنه أفسد مظهرها تمامًا ، لذا حاولت إجراء عملية تجميل أخرى في الأنف. في محاولة لإصلاح ما أفسد الطبيب الأول لكن العملية لم تنجح أيضا

غالبًا ما كانت الفنانة حورية فرغلي تتمنى أن تصبح أماً ، لكن القدر منعها من ذلك ، حيث كانت تعاني من عيب خلقي جيني منعها من الإنجاب بعد سن الأربعين ، وهو صغر حجم الرحم بسبب إلى الأورام الليفية.

انتهت كل فرص الفنانة حورية فرغلي في الإنجاب بخضوعها لعملية استئصال الرحم ، لتواصل سلسلتها من المعاناة.

ماهي مضاعفات إستئصال الرحم وسلبياته

بعد إزالة الفنانة المصرية ” حورية فرغلي ” الرحم ” بسبب وجود أورام خبيثة به، وكان يظن الطبيب في البداية إنه سيتم إزالة جزء فقط من الرحم، ولكن بعد اكتشافه للعديد من الأورام به قرر إزالته بالكامل، لتفقد الممثلة المصرية أي فرصة في الإنجاب مستقبلا. والآن دعونا نتعرف على مضاعفات إزالة عملية إزالة الرحم بالكامل : 

استئصال الرحم :  هو إستئصال جراحي للرحم ، وعلى الأرجح عنق الرحم. اعتمادًا على سبب الجراحة ، قد يتضمن استئصال الرحم إزالة بعض الأعضاء والأنسجة المحيطة به ، مثل قناتي فالوب والمبيضين. الرحم هو المكان الذي ينمو فيه الجنين طوال فترة الحمل ، وبطانة الرحم هي الدم الذي تسفكه أثناء الحمل. الدورة الشهرية ، لن تتمكني من الحمل ولن تحصلي على الدورة الشهرية بعد استئصال الرحم.

تتم عملية إستئصال الرحم بشكل أمن دون مخاوف، ولكن لها العديد من المضاعفات الشائعة مثل : 

  • النزيف الشديد أثناء العملية الجراحية
  •  تلف في المسالك البولية أو المثانة والمستقيم، وقد تحتاج لجراحة أخرى من أجل إصلاحها.
  • رد فعل سيئ بالنسبة للتخدير، وهو دواء يستخدم أثناء إجراء العملية.
  • جلطات الدم وانقطاع الطمث الذي يبدأ في سن صغيرة.
  • نادرا التعرض للوفاة

 

مقالات ذات صلة