أرسنال ضد ليفربول الجولة ال 30 الموعد والتشكيل المتوقع

أرسنال ضد ليفربول الجولة ال 30 الموعد والتشكيل المتوقع

أرسنال ضد ليفربول الجولة ال 30، يستضيف ملعب أنفيلد مباراة قوية بين ليفربول وأرسنال ، مساء الأحد 9 أبريل ، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وسيخوض الفريق اللقاء على ملعب انفيلد في الساعة ال 5.30 مساءا.

أرسنال ضد ليفربول الجولة ال 30

ونجح أرسنال في الفوز على ليدز يونايتد 4-صفر في الجولة السابقة ليرفع رصيده إلى 72 نقطة متصدرا ترتيب المسابقة. وفي السياق ذاته ، تعادل ليفربول أمام تشيلسي في الجولة الثامنة من تأجيلات الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليبقى في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة.

يتطلع الريدز إلى تصحيح المسار ، ومحاولة إيقاف نزيف النقاط ، والعودة إلى سلسلة الانتصارات مرة أخرى ، لكن هذا يتطلب منه أن يكون على النحو الأمثل وجاهزًا بقوة لتحقيق هدفه. تنويه سيتم إذاعة اللقاء في نفس الصفحة أسفل المقالة عبر موقعنا الإلكتروني ” ملخص سبورت ” بالعديد من السيرفرات والجودات يمكنك تحديث الصفحة وقت المباراة وسيظهر لك اللقاء ارسنال ضد ليفربول الجولة ال 30.

أرسنال ضد ليفربول الجولة ال 30 الموعد والتشكيل المتوقع
أرسنال ضد ليفربول الجولة ال 30 الموعد والتشكيل المتوقع

تشكيل ارسنال المتوقع أمام ليفربول :

حرسة المرمى : رامسديل.

الدفاع : تشاكا، زينشينكو، غابرييل سانتوس، صاليبا، بن وايت.

الوسط : تشاكا، مارتن اوديجارد، جورجينيو، جابريل مارتنيلي.

الهجوم : ريس نيلسون، ساكا.

تشكيل ليفربول المتوقع امام ارسنال :

حراسة المرمى : اليسون بيكر.

الدفاع : ترنت الكسندر ارنولد، ماتيب، كوناتي، روبرتسون.

الوسط: هندرسون، فابينيو، إليوت.

الهجوم : صلاح، جاكبو، نونيز.

يسعى أرسنال للبقاء متصدراً ومنتصراً عندما يواجه ليفربول على ملعبه يوم الأحد في الخامسة والنصف مساءاً، بينما يسعى ليفربول للعودة لسكة الإنتصارات وإيقاف نزيف النقاط المستمر، من أجل تحسين مركزه المتدهور قبل إنتهاء البطولة ، الذي لم يتبقى بهاسوي بضعة جولات قبل الختام. تنوية المباراة سيتم إذاعتها عبر موقعنا ملخص سبورت اسفل المقالة في موعدها بالعديد من السيرفرات والجودات. 

مقالات ذات صلة