رياضات أخرى

وفاة المصارع براي وايت نجم الدبليو دبليو اي

وفاة مصارع الدبليو دبليو اي الشهسر براي وايت عن عمر ناهز ال 36 بسبب المرض

وفاة المصارع براي وايت، Bray Wyatt,  المعروف ذا فيند، نجم الدبليو دبليو اي، عن عمر ناهز ال 36 عاما متأثرا بالمرض الذي لاحقه لوقت طويل حتى إعلان وفاته من قبل رئيس الفريق الإبداعي ” تربل إتش ” المصارع سابقا

وفاة المصارع براي وايت نجم الدبليو دبليو اي
وفاة المصارع براي وايت نجم الدبليو دبليو اي

أعلن رئيس الفريق الإبداعي في WWE “تربل إتش” وفاة المصارع براي وايت المعروف باسم “ذا فيند” عن عمر يناهز 36 عاما. وكان براي يواجه مرضا خطيرا في أيامه الأخيرة، وكان يتلقى العلاج. وإعادة تأهيله للعودة إلى الساحات المصارعة، خلال الفترة المقبلة. براي وايت هو ثاني فرد يموت من عائلة وايت بعد المصارع برودي لي “لوك هاربر” الذي توفي عام 2020 وكان وقتها أحد أعضاء الاتحاد.

حقق براي وايت نجاحا كبيرا بشخصية “ذا فيند” الرهيبة التي كانت مخيفة ولا تقهر، وكان من أكثر الشخصيات مبيعا في WWE في الفترة التي كان فيها قبل رحيله عن الاتحاد، والتي فاز خلالها بلقب WWE. بطولة اليونيفرسال بفوزه على سيث رولينز وبرون سترومان، بالإضافة إلى لقب بطولة WWE بصفته الشخصية الطبيعية.

من هو المصارع : Bray Wyatt المشهور :  بذا فيند

براي وايت، ذا فيند
براي وايت، ذا فيند

ويندهام لورانس روتوندا أو براي وايت، مصارع أمريكي محترف ضربته القاضية “الأخت أبيجيل” (بالإنجليزية: Sister Abigail) يعمل في WWE وكان زعيم  وقائد عائلة وايت، المكونة من،  لوك هاربر، وإريك رون، لكنه أصبح وحيدا بعد انفصال المجموعة حيث أصبح لديه شخصية جديدة مبتكرة ومتفردة تسمى ذا فيند،  الشيطان براي وايت (الشرير) المتواجد حاليا في سماك داون تحت اسم براي وايت.

فاز وايت أيضا بحزام اليونيفرسال  العالمي واحتفظ به حتى خسره لصالح  المصارع الصلب رومان رينز. كما فاز سابقًا بحزام WWE في مباراة غرفة الإقصاء بعد تثبيت البطل سابقا أي جاي ستايلز.

يعد خسارة براي وايت كبيرة ومؤثرة للدبليو دبليو اي بعد فقدانه وإعلان وفاته بعد صراع طويل مع المرض.  ويعد براي الفرد الثاني في العائلة الذي يتوفى بعد المصارع ” لوك هاربر ” ، وايت، أو ذا فيند، من المصارعين المؤثرين ويمتلك شعبية جارفة وحقق الكثير للشركة قبل إعلان وفاته منذ قليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page