رياضات أخرى

نيك والكر.. لاعب كمال أجسام.. وخليفة بيج رامي

نيك والكر واحيانا تلفظ، نك والكر (Nick Walker)  لاعب كمال أجسام أمريكي، ولد في 19 يوليو 1995، في بلدة نومان في ولاية نيو جيرسي الأمريكية. يعتبر واحداً من أفضل اللاعبين الصاعدين في رياضة كمال الأجسام، حيث حقق العديد من الانتصارات في مختلف المسابقات.

أقرأ أيضا : روني كوليمان.. أفضل لاعب كمال أجسام في التاريخ تعرف عليه

أقرأ أيضا :ديكستر جاكسون.. الأب الروحي لكمال الأجسام

أقرأ أيضا : رياضة كمال الأجسام.. كل ماتريد معرفته وأشهر البطولات

نيك والكر مستقبل كمال الأجسام ماذا تعرف عنه

المعروف عن والكر  تدربه بقوة في الجيم والاعتناء بجسمه بشكل جيد وحجم عضلاته، وقد تمكن من الفوز بلقب “مستر أمريكا” في عام 2020، وذلك بعد أن حقق المركز الأول في بطولة “نيويورك برو” لكمال الأجسام في نفس العام.

يتمتع والكر بشعبية كبيرة في رياضة كمال الأجسام، ويتابعه العديد من المشجعين والمحبين لهذه الرياضة حول العالم.

يتميز نيك والكر بأنه يتدرب بشكل قوي ويتبع نظام غذائي صارم للحفاظ على لياقته البدنية، ويقوم بتمارين رفع الأثقال وتمارين القوة والتحمل لتطوير عضلات جسمه.

وقد بدأ والكر مسيرته في رياضة كمال الأجسام منذ سن الـ 16 عاماً، وتمكن من تحقيق العديد من الانتصارات في مختلف المسابقات، ويعتبر من أفضل اللاعبين في فئة الوزن الثقيل.

يتميز والكر بشخصية متواضعة ومحببة للجماهير، ويسعى دائماً لتحفيز متابعيه على ممارسة الرياضة وتحسين صحتهم ولياقتهم البدنية. ومن المتوقع أن يحقق والكر المزيد من الانتصارات في مستقبله الرياضي المشرق.

حقق نك والكر العديد من الإنجازات في رياضة كمال الأجسام، ومن أبرزها:

نيك والكر لاعب كمال أجسام
نيك والكر لاعب كمال أجسام

– الفوز بلقب “مستر أمريكا” في عام 2020.
– الفوز بلقب “نيويورك برو” لكمال الأجسام في عام 2020.
– حصوله على المركز الثالث في بطولة “مستر أوليمبيا” لكمال الأجسام في عام 2022، وهي واحدة من أهم بطولات كمال الأجسام في العالم.
– حصوله على المركز الأول في بطولة “نيويورك برو” لكمال الأجسام في عام 2019.
– حصوله على المركز الأول في بطولة “أوهايو” لكمال الأجسام في عام 2019.

تعتبر هذه الإنجازات نقطة انطلاق لوالكر لتحقيق المزيد من الانتصارات والتفوق في عالم كمال الأجسام. ومن المتوقع أن يستمر تألقه وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

ويراهن العديد من مشاهير اللعبة وجماهيرها، أن، نك والكر، سيكون البطل المهيمن القادم مستقبلا على لقب مستر اولمبيا وشبه العديدين بالبطل المصري بيج رامي الفائز بلقب مستر اولمبيا لعامين متتاليين عام 2020 – 2021. ونال المركز الخامس في بطولة 2022، بذلك تفوق عليه الشاب والكر صاحب المركز الثالث في مستر اولمبيا 2022، ليصبح مرشح بقوة على اللقب أواخر عام 2023 بقوة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page