أخبار اللاعبين

موقع فوتبول إنسايدر : ليفربول ينوي التخلي عن نجمه الأبرز

كشف موقع ” فوتبول إنسايدر “ الشهير عن بعض الحقائق التي قد تصدم البعض ، بسبب سياسة ليفربول الأخيرة في التخلي عن نجومها الكبار، والتشكيلة التي كانت ترعب العديد من فرق أوروبا، محلياً وعالمياً  المكونة من ثلاثي هجومي خارق – صلاح – فيرمينو – ساديو ماني -.

 وقد تخلي ليفربول بالتأكيد عن واحداً منهم الصيف الماضي ؟ السنغالي ” ساديو ماني ” الذي أثر غيابه على الفريق الأحمر بكل تأكيد خاصةً ، من ناحية الهجوم وتراجع مستوى فيرمينو الذي بات قريباً من الذهاب هو أيضاً .

أقرا ايضاً : ليفربول في مأزق قبل لقاء ريال مدريد 2023

موقع ” فوتبول إنسايدر يكشف مفأجاة التخلي عن ” مو صلاح ” 

 ولكن يتبقى نجم أخر وهو مازال يتألق عاماً تلو الاخر مع الفريق رغم تراجع مستوى ليفربول هذا الموسم  إلا إنه مازال واحداً من أفضل اللاعبين في العالم ، وأهم ركائز ليفربول الهجومية إنه ملك انفيلد ” مو صلاح “. 

ليفربول بدأ ثورة التغيير ، عندما قام بشراءإثنان من المهاجمين الشباب المتمثلين في – داروين نونيز – كودي جاكبو – ويملك ليفربول خيارات هجومية أخرى ، متمثلة في الكولومبي – لويس دياز – والبرتغالي ديغو جوتا . لذلك سمح ليفربول بمغادرة ساديو ماني إالى بايرن ميونخ . البرازيلي فيرمينو أيضاً- ليفربول منفتح على بيعه في حال أتى عرض جيد . 

موقع فوتبول إنسايدر ليفربول ينوي التخلي عن نجمه الأبرز
موقع فوتبول إنسايدر ليفربول ينوي التخلي عن نجمه الأبرز

أقرا أيضاً : كودي جاكبو يغير خطة ” كلوب ” في فترة انتقالات ليفربول

ليتبقى النجم المصري الذي يفكر ليفربول بجدية في التخلي عنه نهاية هذا الموسم ، وخاصةً في إنتقالات الصيف القادم ؟ لكونه الأعلى أجراً في الفريق ، غير أن اللاعب سيتم الصيف القادم 31 عاماً ؟ لذلك ينوي ليفربول التخلي عن نجومه الكبار ، وتوفير أكبر قدر من الأموال ؟ من أجل بدء ثورة التغيير في انفيلد ، وصناعة فريق قوي أخر ولكن من النجوم الشباب ، برعاية المدرب الألماني ” يورجن كلوب ” .

ونقل “فوتبول إنسايدر” عن مصادر داخل انفيلد، قولها إن صلاح هو النجم الوحيد الذي قد يرغب النادي في بيعه في الصيف المقبل لتأمين “مبلغ كبير” من أجل ثورة التغيير.

برأيك هل ستكون فكرة جيدة التخلي عن صلاح في الصيف القادم أم سيندم ليفربول كما فعل مع ساديو ماني أم أن لدى المدرب الألماني خطة جديدة للإرتقاء بالفريق من جديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page