بث مباشر مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك أبطال أفريقيا 2023

مشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك أبطال أفريقيا 2023، مباراة نارية يلعبها نادي الزمالك ضد الترجي المتصدر للمجموعة، في دوري أبطال أفريقيا،السبت بتاريخ 7/3/2023،ضمن منافسات الجولة الثالثة،المجموعة الرابعة، من البطولة القارية الأفريقية2023.
ويلتقي الزمالك،الترجي على أرضه، بملعب رادس، الذي يحتضن اللقاءالناري بين الفريقين. ويسعى الزمالك للفوز على الترجي وتحسين ترتيبه بالمجموعة الرابعة،الذي يتصدرها الترجي ب 7 نقاط.بينما الزمالك متذيل المجموعة بنقتطين.  ويسعى الترجي هو الاخر التأهل إلى الأدوار الإقصائية بالعلامة الكاملة وتحقيق الفوز في مباراته، وإستغلال تصدره للمجموعةفي اللعب بأريحية أكثر من الزمالك المطالب بالفوز من قبل جماهيره للتاهل للأدوار القادمة. 

والأن إليكم من خلال موقعنا الرياضي، ملخص سبورت، تشكيلة الفريقين الترجي والزمالك، وكذلك سنعرض بث المباراة من خلال موقعنا في ذات الصفحة  أسفل المقالة .

أقرا أيضاً : معاينة مباراة ارسنال ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي

أقرا أيضاً : شاهد دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان

تشكيل الترجي ضد الزمالك المصري  أبطال أفريقيا  : 

مشاهدة تشكيلة الترجي الذي سيدخل بها اليوم أمام الزمالك على أرضه، بملعب رادس، وسيكون تشكيل الترجي التونسي أمام الزمالك كالتالي :حراسة المرمى : معز بن شريفية. الدفاع : محمد أمين توغاي- رائد بوشنيبة-أمين بن حميدة-ياسين مرياح.الوسط:  محمد علي بن رمضان- فوسيني كوليبالي-  صابر بوفرين. الهجوم :  أنيس البدري- حمدو الهوني- بن عيادة.

تشكيل الزمالك ضد الترجي التونسي أبطال أفريقيا : 

مشاهدة تشكيلةالزمالك الذي سيدخل بها اليوم أمام الترجي على أرضه، بملعب رادس، وسيكون تشكيل الزمالك المصري  أمام الترجي كالتالي :

52201

حراسة المرمى : محمد عواد. الدفاع : محمد عبد الغني- محمد عبد الشافي- محمد طارق- حسام عبد المجيد. وسط الزمالك : سيد عبدالله نيمار- شيكابالا- أحمد سيد زيزو- دونجا- سيف جعفر- الهجوم :  سيف الجزيري.

موعد مشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك التونسي دوري أبطال أفريقيا 2023: 

مشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك أبطال أفريقيا 2023
مشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك أبطال أفريقيا 2023

وسيخوض الزمالك مباراة الغد، على أرضهبإستاد برج العرب باالإسكنرية، بعدما تعادل في اللقاء الأول في رادس أصبح الزمالك مطالب بالفوز من اجل التاهل ليلعب المباراة تحت ضغط جماهيري. وستلعب المباراة في التاسعةمساءاً غد الثلاثاء بتاريخ 7/3/2023. وسيبحث الزمالك غداً عن إنتصاره الأول خارج ملعبه لتحسين مركزه في المجموعة الرابعة التي يتذيلها بنقتطين.
بينما يلعب الترجي التونسي ثاني لقاءاته أمام الزمالك في البطولة الافريقية متصرداً ب 7 نقاط بعد التعادل على  أرضه امام الزمالك . وستتجه انظار جماهير الترجي والزمالك ، على مباراة الغد النارية لتشجيع ودعم ناديها في البطولة القارية.
ويتمنى جماهير الزمالك أن يعود فريقها للتنافس في البطولة الأفريقية الاقوى للفرق داخل القارة . بينما جماهير الترجي، تتمنى فوز فريقها بمباراة الغد وتصدر المجموعة والإستمرار بالمنافسة لحصد اللقب هذا العام.

أقرا أيضاً : معاينة ومشاهدة ليفربول ضد نيوكاسل الدوري الإنجليزي

وسيتم بث المباراة كما عودناكم من خلال موقعنا ملخص سبورت ، في تمام الساعة التاسعةمساءاً الثلاثاء 7/3/2023. وسيظهر البث في ذات الصفحة أسفل المقالة على موقعنا بالعديد من السيرفرات والجودات.
وفي حال توقف البث لأي سبب يمكنك تحديث الصفحة، وسيعود ظهور البث إنشاء الله، وتستطيع ايضاً إختيار مشغل اخر، أو سيرفر اخر من أجل إكمال مشاهدة اللقاء دون مشاكل. وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page