المباريات اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي ضد الخليج الدوري السعودي

شاهد معنا مباراة الاهلي السعودي ضد الخليج الدوري السعودي وموعد اللقاء والتشكيل المتوقع

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي ضد الخليج السعودي في الدوري السعودي، على موقع ملخص سبورت، دوري روشن السعودي، الخليج ضد الأهلي السعودي اليوم، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع، تنوية سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من الجودات والسيرفرات يمكنك تحديث الصفحة في وقت المباراة وستجد البث دون أي مشاكل

أقرأ أيضا : تعيين أول مدربة نسائية في كرة القدم الإنجليزية للرجال

أقرأ أيضا : أكثر فرق الدوري الإنجليزي الممتاز | حصولا على بطاقات ملونة | لموسم 2022 – 2023

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي ضد الخليج الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الاهلي السعودي ضد الخليج الدوري السعودي

مواجهة نارية في الدوري السعودي،  ” دوري روشن ”  يترقبها الكثيرون في ثاني جولات الدوري السعودي، عندما يلعب الأهلي السعودي ثاني مبارياته بالدوري خارج ملعبه أمام الخليج على ملعب ” الأمير محمد بن فهد.

” ويسعى الأهلى السعودي الحفاظ على انطلاقاته المميزة بالدوري بعد الفوز بأول مباراة له هذا الموسم ضد الحزم 3/1 وكان بطل الفوز بالمباراة صفقة الأهلي المميزة من ليفربول ” البرازيلي روبرتو فيرمينو ” صاحب الثلاثية الرائعة في أول مباراة له في افتتاحية دوري روشن.

كما ستشهد المباراة الظهور الأول للمصري محمد شريف مع نادي الخليج ، بعد انتقاله من صفوف الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية للعامين المقبلين. أكد حسين الدبيس ، مدير المنتخب السعودي الخليجي ، أن ناديه يتابع محمد شريف مهاجم الأهلي المصري السابق ، منذ الموسم الماضي ، وأنه على رأس اهتمامات الفريق لدعم الخط الهجومي.

والآن سنتعرف معا على موعد اللقاء الهام بين الاهلي والخليج في ثاني مباريات الدوري السعودي من خلال موقع ملخص سبورت المتميز فتابع معنا…..

موعد مباراة الاهلي ضد الخليج الدوري السعودي

يلعب الاهلي ضد الخليج ثاني لقاءاته بالدوري السعودي، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ويأمل تحقيق الفوز، والاستمرار في التألق من أجل فرص حصد اللقب هذا الموسم بقيادة صفقاته النارية هذا الموسم، رياض محرز و روبرتو فيرمينو، ويلعب الأهلي يوم الخميس الموافق 17/8/2023 في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

التشكيل المتوقع الاهلي السعودي ضد الخليج في الدوري السعودي

وسيغيب فيرمينو أفضل لاعب في الجولة الماضية بعدما منح الاهلي فوز أول هام بثلاثة أهداف مقابل هدف. ليسجل هاتريك في افتتاحية الدوري السعودي ويصبح أفضل لاعب باللقاء بتقييم وصل 9.5، وسيلعب الفريق بنفس تشكيل الجولة الماضية ولكن فيىغيابىفيرمينو للإصابة بشد عضلي، ليتم إراحته في لقاء اليوم وجاء تشكيل الاهلي ضد الخليج كالتالي :

  • حارس المرمى: إدوارد ميندي
  • خط الدفاع: عبد الباسط هندي – روجر ايبانيز – اليوسكي – علي مجراشي
  • خط الوسط: زياد الجهني – رياض بودبوز – فرانك كيسي
  • خط الهجوم: رياض محرز – فهد الرشيدي – آلان سان ماكسيمين

تنوية سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة بجميع الجودات والعديد من السيرفرات من خلال موقع ملخص سبورت المتميز فتابع معنا...

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page