بث مباشر مباريات اليوم

مشاهدة مانشستر سيتي ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع

مشاهدة مانشستر سيتي ضد ليفربول، بعد التوقف الدولي، يعود لكم من جديد الدوريات الخمس الكبرى، بمباريات نارية خاصة في الدوري الإنجليزي، وينتظر عشاق كرة القدم  مشاهدة اللقاء الناري من أجل مباراة القمة بين ليفربول الذي يلعب له النجم المصري ” محمد صلاح ” ضد مانشستر سيتي الذي يلعب له هداف الدوري الإنجليزي ” إرلينج هالاند ”  في ثاني لقاءات الدوري هذا الموسم. ويتسأل الجميع عن موعد القمة النارية، والتشكيل المتوقع للفريقين، والأن دعونا نتعرف من خلال موقعنا الإلكتروني ” ملخص سبورت “على الموعد والتشكيل المتوقع. تنويه سيتم بث اللقاء من خلال موقعنا في ذات الصفحة في موعدها يمكنك تحديث الصفحة في ميعاد المباراة وسيظهر لك البث.

مشاهدة مانشستر سيتي ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع

يستضيف الفريق السماوي ” مانشستر سيتي ” على ملعب “الإتحاد ” فريق ليفربول، يوم السبت الموافق 1/4/2023 في أول أيام شهر أبريل، في الساعة ال 1.30 ظهراً ويحتل السيتي مع بيب غوارديولا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي ب 61 نقطة خلفاً لأرسنال المتصدر 69 نقطة فارق 8 نقاط عن الوصيف، بينما يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز السادس برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة لم يلعبها بعد.

ويدير طاقم تحكيم مباراة ليفربول والسيتي في لقاء قمة البريميرليج طاقم مكون من، حكم الساحة سيمون هوبر، ويعاونه أدريان هولمز وسايمون لونج مساعدين، وجراهام سكوت حكمًا رابعًا، بجانب جون بروكس حكم فيديو، وماثيو ويلكس مساعد حكم فيديو.

الجدير بالذكر أن النجم النرويجي إيرلينج هالاند قد تعرض لإصابة مع منتخب بلاده بعدته عن المباريات مع النرويج، وكشف والد النجم النرويجي: إنه من المستبعد مشاركة إبنه في لقاء ليفربول الحاسم بعدما غادر معسكر تدريب النرويج في ماربيا بإسبانيا لرؤية طبيب فى برشلونة استخدمه ناديه فى مناسبات سابقة، قبل أن يعود إلى منزله. ويأمل غوارديولا في عودة هداف الدوري الإنجليزي قبل لقاء ” بايرن ميونيخ ” في ربع نهائي ابطال أوروبا.

مشاهدة مانشستر سيتي ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع
مشاهدة مانشستر سيتي ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع

تشكيل ليفربول المتوقع أمام السيتي :

يدخل كلوب اللقاء بخطته المعتادة أمام مانشستر سيتي ، عندما يتواجه على ملعب الإتحاد الأول من أبريل في ال 1.30 ظهرا وجاء التشكيل المتوقع كالتالي : 

الخطة : 4/3/3

حراسة المرمى : إليسون بيكر

الدفاع : ترنت الكسندر ارنولد – فانديك – كوناتي – روبرتسون.

الوسط : فابينيو – هندرسون – إليوت 

الهجوم : صلاح – جاكبو – جوتا.

تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول :

يدخل غوارديولا لقاء ليفربول على ملعبه ووسط جمهوره في غياب هدافه الأول إرلينج هالاند للإصابة، ويأتي تشكيل غوارديولا الذي سيخوضوا أمام الريدز كالتالي :

حراسة : المرمى : إيديرسون 

الدفاع : ناثان أكي – مانويل أكانجي – روبن دياش – جون ستونز.

الوسط : برناردو سيلفا – دي بروين،  رودري.

الهجوم :فيل فودين – محرز – جوليان الفاريز. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page