بث مباشر مباريات اليوم

مشاهدة تشيلسي ضد ليفربول الجولة ال 30.. الموعد والتشكيل المتوقع

مشاهدة تشيلسي ضد ليفربول الجولة ال 30، ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل عندما يلعب تشيلسي ضد ليفربول  في الجولة ال 30، مساء الثلاثاء بتاريخ 4/4/2023 في ال 9 مساءاً بتوقيت القاهرة، ويأمل ليفربول في تعويض خسارة الجولة ال 29 المذلة على ملعب الإتحاد من منافسه “ مانشستر سيتي ” الذي اذاقه رباعية مؤلمة مقابل هدف واحد لنجم هجوم الفريق ” محمد صلاح “.

والان إليكم، موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2022/2023، والتشكيل المتوقع. تنويه سيتم إذاعة اللقاء كما عودناكم من خلال موقعنا ” ملخص سبورت ” في ذات الصفحة أسفل المقالة في الساعة ال 9 مساءاً بتوقيت القاهرة والقدس، والساعة الحادية عشر بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.  والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر. يمكنك تحديث الصفحة في ميعاد المباراة وسيظهر لك اللقاء بالعديد من السيرفرات والجودات.

مشاهدة تشيلسي ضد ليفربول الجولة ال 30  والتشكيل المتوقع

بعدما تعرفنا معاً على موعد اللقاءوإذاعته من خلال موقعنا الأخباري المتنوع والرياضي ” ملخص سبورت ” إليكم الان تشكيل الفريقين للقاء الثلاثاء الناري بين، تشيلسي ضد ليفربول الجولة ال 30 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ” ملخص سبورت ” والتشكيل النهائي للفريقين. 

مشاهدة تشيلسي ضد ليفربول الجولة ال 30 الموعد والتشكيل المتوقع
مشاهدة تشيلسي ضد ليفربول الجولة ال 30 الموعد والتشكيل المتوقع

تشكيل تشيلسي أمام ليفربول المتوقع :

حراسة المرمى : كيبا.

الدفاع :بن تشيلويل، ويسلي فوفانا، كاليدو كوليبالي، بادياشيلي.

الوسط :إنزو فرنانديز، ماتيو كوفاسيتش، ريس جيمس.

الهجوم : كاي هافيرتز، جواو فليكيس، بوليسيتش.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي :

حراسة المرمى : أليسون.

الدفاع : أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، روبرتسون.

الوسط : فابينيو تافاريز، هندرسون، إليوت.

الهجوم : داروين نونيز، صلاح، جاكبو.

وسيلعب تشيلسي وليفربول لقاء الثلاثاء من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، وتراجع مستوى عملاقين الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسيعمل كلاً منهم من أجل الفوز في اللقاء الناري من أجل مصالحة الجماهير وتحسين وضعهم منأجل العودة قبل إنتهاء هذا الموسم وخاصةً ليفربول الذي يأمل في إنهاء البطولة الإنجليزي بمركز يؤهل لبطولة ” دوري ابطال أوروبا. لاتنسى تحديث الصفحة في ميعاد المباراة من أجل ظهور اللقاء لك دون مشاكل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page