بث مباشر مباريات اليوم

مشاهدة أرسنال ضد بورتموث : والتشكيل المتوقع اليوم

مشاهدة أرسنال ضد بورتموث : والتشكيل المتوقع اليوم، تشكيلة أرسنال ضد بورنموث المنتظرة في الدوري الإنجليزي ، الليلة ، السبت ، سيكون بورتموث ضيفًا على الفريق الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال ، في إطار الجولة ال26 ، التي تقام على ملعب الإمارات ، عرين النادي اللندني. وسيتم مشاهدة لقاء اليوم من خلال موقعنا ملخص سبورت كما وعدناكم في ميعادها – والتشكيل المتوقع للفريق للندني الذي يسعى للحفاظ على الصدارة من انياب السيتي وغوارديولا.

مشاهدة أرسنال ضد بورتموث الموعد وتشكيل اليوم : 

تنطلق صافرة بدايةلقاء اليوم المرتقب مباراة أرسنال ضد بورنموث في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة ، وبال6 مساءً بتوقيت السعودية و 7 مساءً بالضبط بتوقيت الإمارات. وسيكون لقاء اليوم هام بالنسبة لرفاق ارتيتا، لتوسيع الفارق مع السيتي والحفاظ على الصدارة من أجل حسم لقب البريميرليج، الذي بعد عن خزينة النادي الإنجليزي لأكثر من عقد. وسيدخل أرتيتا تشكيلة اليوم من أجل الفوز كالتالي :  
مشاهدة أرسنال ضد بورتموث : والتشكيل المتوقع اليوم
مشاهدة أرسنال ضد بورتموث : والتشكيل المتوقع اليوم
  • الخطة : 4/3/3
  • حارس المرمى : رامسدال .
  • ال دفاع: بن وايت – صليبا – جبرائيل – زينتشينكو.
  • لاعبو الوسط: أوديجارد – جورجينيو – جرانيت شاكا.
  • الهجوم: ساكا – مارتينيلي – تروسارد..

و تنطلق جولة اليوم السبت 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز –  وسط توقعات كثيرة حول إمكانية تعزيز أرسنال تقدمه أكثر في الصدارة والحفاظ عليها من انياب مانشستر سيتي- الذي يترقب سقوط ارسنال في أي وقت ليتصدر.

وفي حال فوز أرسنال هذا الموسم باللقب الإنجليزي، سيعد هذا إنجازاً يحسب للمدرب الأسباني الشاب ” ميكيل أرتيتا ” الذي يقوم بعمل رائع كمعلمه ” بيب غوارديولا ” الذي يتفوق عليه في الوقت الحالي ويتصدر .

وسيترك بث مباراة أرسنال ضد بورتموث الليلة في ميعادها 5 مساءً بتوقيت القاهرة ، وبال6 مساءً بتوقيت السعودية و 7 مساءً، على موقعنا في ذات الصفحة أسفل المقالة يمكنك عزيزيء القارىء تحديث المقالة وسيظهر لك البث في موعده بجميع السيرفرات والجودات اليوم. مع تحيات موقعنا الرياضي ” ملخص سبورت ” 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page