أخبار اللاعبين

مدرب الزمالك الجديد : خوان كارلوس اوسوريو من هو ؟

مدرب الزمالك الجديد، خوان كارلوس أوسوريو (Juan Carlos Osorio) هو مدرب كرة قدم كولومبي، ولد في 6  أغسطس1961، وقد درّب عدة أندية كروية في أمريكا الجنوبية والشمالية وأوروبا، بالإضافة إلى المنتخب الوطني الكولومبي.

وقد اشتهر خوان كارلوس أوسوريو بأسلوبه التكتيكي الدقيق والمتطور، والذي يعتمد على تحليل الخصوم وتطبيق استراتيجيات خاصة لها. وفي مسيرته التدريبية، حقق أوسوريو العديد من الألقاب، مثل بطولة الدوري الكولومبي، وكأس الرابطة المكسيكية، وكأس العالم للأندية، وغيرها من البطولات.

أ قرا أيضا : أرسنال ضد ليفربول الجولة ال 30 الموعد والتشكيل المتوقع

مميزات مدرب الزمالك الجديد : خوان كارلوس اوسوريو

مدرب الزمالك الجديد : خوان كارلوس اوسوريو من هو ؟
مدرب الزمالك الجديد : خوان كارلوس اوسوريو من هو ؟

 خوان كارلوس أوسوريو، بدأ خوان  مسيرته في عالم التدريب في عام 1991، عندما تولى تدريب نادي ميليوناريوس في كولومبيا. ومنذ ذلك الحين، قاد أوسوريو العديد من الأندية الكروية في أمريكا اللاتينية وأوروبا، وحقق نجاحاً كبيراً في تدريبه لفرق الدوريات المحلية والمنتخبات الوطنية.

وفي عام 2006، تولى أوسوريو تدريب نادي نيويورك ريد بولز في الولايات المتحدة الأمريكية، وقاد الفريق إلى التأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم (MLS). وبعد ذلك، عمل أوسوريو كمدرب لعدة فرق في المكسيك، بما في ذلك فريق بوماس الذي قاده إلى الفوز بكأس الرابطة المكسيكية في عام 2014.

وفي عام 2015، تم تعيين أوسوريو كمدرب للمنتخب الوطني الكولومبي، وساهم في قيادة الفريق إلى تأهله لكأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018. وفي عام 2018، تم تعيين أوسوريو كمدرب لنادي باراغو.

الزمالك يعلن عن مدربه خوان كارلوس اوسوريو

وقد أعلن نادي الزمالك تعاقده مع أوسوريو في ابريل2023، ويعد هذا التعاقد جزءًا من خطة النادي للعودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية

وقد أثار أسلوب أوسوريو وتكتيكاته إعجاب الجماهير واللاعبين، حيث يركز على الهجوم والضغط المرتفع، ويعتمد على تحريك الكرة بسرعة وتمريرات دقيقة لإنشاء فرص التسجيل. كما يولي أهمية كبيرة للعمل الجماعي والتعاون بين اللاعبين في الملعب.

يعد خوان كارلوس أوسوريو مدربًا محترفًا وذو خبرة واسعة في تدريب الأندية الكبيرة، ويعتبر من أبرز المدربين في أمريكا اللاتينية وآسيا. ويأمل نادي الزمالك أن يحقق اوساريو النجاحات والالقاب بعدما تولى رسميا تدريب النادي الابيض خلفا لفيريرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page