بث مباشر مباريات اليوم

مباراة الاتحاد مباشر ضد أوكلاند سيتي اليوم

مباراة الاتحاد مباشر، ضد أوكلاند سيتي، في كأس العالم للأندية، اليوم مباشر، على موقع ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة الليلة النارية تابعنا.

ويخوض فريق الاتحاد مباراة قوية أمام منافسه أوكلاند، مساء الثلاثاء، ضمن المواجهة التي تجمعهما، ضمن منافسات كأس العالم للأندية. ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد وأوكلاند على أرضية ستاد الملك عبد الله في مباراة افتتاح المسابقة القارية.

ومن خلال موقع ملخص سبورت سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر، تنويه سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مباراة الاتحاد مباشر ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد مباشر ضد أوكلاند سيتي اليوم
مباراة الاتحاد مباشر ضد أوكلاند سيتي اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في بطولة  كأس العالم للأندية، مباراة الافتتاح، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري من عام 2023،، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة ال 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة ال 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وال 10 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وستكون حكمة لقاء اليوم الأمريكية تورى بينسو والتي ستدير لقاء اليوم بين الاتحاد السعودى ضد أوكلاند سيتي، في إفتتاح بطولة كأس العالم للأندية، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية فى جدة، مع تعيين طاقم بولندى لتقنية ال (VAR) مكونا من  بوليستكيفيتش، سيمون مارسينياك، كوياتكوفسكي،  كوبسياك.

وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن جميع مباريات كأس العالم للأندية سيتم بثها حصرياً عبر قناة SSC الرياضية السعودية، حيث نجحت هذه الشبكة للعام الثاني على التوالي في الحصول على حقوق البث الحصرية لجميع مباريات كأس العالم للأندية. وأيضا سيتم البث المباشر لمباراة اليوم عبر موقعنا ملخص سبورت ، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

تشكيل الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية
تشكيل الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

ومن المتوقع أن يدخل نادي إتحاد جدة اليوم، في كأس العالم للأندية، في البطولة التي تقام على أرضه، وأمام أوكلاند سيتي، في إفتتاحية كأس العالم، من أجل الفوز والتأهل للدور القادم، في مشواره بالبطولة، لذا سيبدأ بالقوة الضاربة بقيادة كريم بنزيما، ليصبح التشكيل كالتالي:

 

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

وفي خط الدفاع:  هوساوى – أحمد حجازى – كادش – عمر هوساوي.

 الوسط: نغولو كانتى –  الغامدى – صالح العمرى – فابينيو.

الهجوم: عبدالرزاق حمدالله – كريم بنزيما.

لاتنسوا، مباراة الاتحاد مباشر ضد أوكلاند سيتي اليوم، عبر موقعنا ملخص سبورت كما عودناكم ، في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page