أخبار اللاعبين

ليفربول في مأزق قبل لقاء ريال مدريد 2023

تلقى فريق ليفربول الذي يعاني منذ بداية الموسم عدة ضربات قوية ، وغير تراجعه في الدوري ، والصفقات التي فشلت في تحقيق النجاح حتى الأن ، مع الفريق ، ومعاناته في خط الوسط والهجوم ومشاكل في الدفاع

زادت مشاكل ليفربول مؤخراً ، بعد إصابة مدافعه الأساسي ، قائد منتخب هولندا ، بإصابة عضليه ، ستبعده عن الملاعب لأكثر من شهر ، ليؤكد غياب المدافع الصلب ، فيرجيل فان دايك .

أقرا أيضاً : رسالة رونالدو : النارية للشعب السعودي بعد التقديم الصاخب 2023

ليفربول في مأزق قبل لقاء ريال مدريد 2023 ؟

ليفربول في مأزق قبل لقاء ريال مدريد 2023
ليفربول في مأزق قبل لقاء ريال مدريد 2023

عن لقاء ، دوري أبطال أوروبا ، في دور ال 16 ، ليزيد أوجاع ليفربول ، الذي يعاني منذ بداية الموسم ، خاصة في الدوري ، الذي لم يعد ينافس به على المراكز المؤهله للأبطال حتى الأن للموسم القادم 

قد لانرى الريدز يشاركون في الأبطال للموسم القادم ، بسبب تراجع مستوى اللاعبين والإصابات في الدفاع والهجوم ، وغياب لاعبي الوسط الجيدون وكبر سن الحاليين يضع الفريق في مأزق كبير.

بعد إنضمام فان دايك للغائبين، ومع المستوى  المهزوز في الهجوم مع مهاجم الفريق، نونيز، الذي لايقدم ماجاء لأجله رغم دفع مبلغ خيالي به ،   وغياب جوتا ، ودياز حتى الان ، سيسبب العديد من المشاكل للفريق الذي قد يخرج بموسم صفري دون بطولات .

أقرا أيضاً : قرعة الأبطال: معركة ملتهبة بين ريال مدريد وليفربول

مباراة ليفربول في دوري أبطال اوروبا :

وسيلعب ليفربول مباراته الأولى في دوري الأبطال، دور ال 16 في شهر فبراير يوم 21 من الشهر ، وسيكون على كلوب إيجاد حلاً سريعاً ، من اجل  حل المشاكل الذي يعاني منها بقوة

وإضعفت قوة الفريق الذي كان متماسكاً الموسم الفائت، وقدم عروضاً جيدة ، ليصل لنهائي الأبطال أمام ، ريال مدريد ليخسره  ، ويخسر الدوري بفارق نقطة مجدداً ، في سيناريو ، معاد مع غوارديولا .

وقد فاز بلقبي الكأس المحليين ، ليختتم موسمه الجيد والأخير قبل أن يعاني بقوة هذا الموسم ، ولم نرى ليفربول الذي عهدناه منذ بداية الموسم حتى الأن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page