أخبار اللاعبين

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

واسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 ، الأربعاء ، عن مواجهتين عربيتين من العيار الثقيل.

وفي ربع النهائي ، يلتقي الأهلي المصري مع الرجاء البيضاوي ، ويلتقي شبيبة القبايل الجزائري مع الترجي التونسي ، فيما يواجه السيبا التنزاني الوداد المغربي ، والشباب الرياضي بلوزداد ماميلودي صنداونز من جنوب إفريقيا. 

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023
قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

أقرأ ايضا : المباريات اليوم .. عبر موقعنا اليوم ملخص سبورت تعرف على أهم وأبرز وأقوى .. المباريات اليوم

وتقام مباريات قرعة ربع نهائي دوري أبطال افريقيا 2023 الذهاب من ربع النهائي يومي 21 و 22 أبريل ، وإياب يومي 28 و 29 من نفس الشهر ، فيما تقام ذهاب الدور نصف النهائي يومي 12 و 13 مايو ، و إياب يومي 19 و 20 منها ، والجولة الأخيرة ستكون في الثاني والتاسع من يونيو.

وفي نصف النهائي ، سيلتقي الفائز من شبيبة القبايل والترجي الفائز من الأهلي والرجاء ، فيما سيواجه الفائز من سيبما والوداد الفائز من شباب بلوزداد وساندواز.

الجدير بالذكر ان النادي الاهلي كان على وشك الخسارة والخروج من البطولة الافريقية من المجموعات، ولكن فوزه على الهلال السوداني في اللقاء الاخير للمجموعة، جعله يتأهل رفقة صن داونز أول وثاني المجموعة.

ليضرب موعدا ناريا مع الرجاء البيضاوي في ربع نهائي الابطال يومي 21و 22 ابريل للذهاب، و28 و 29 الإياب من نفس الشهر، وسيعمل المدرب السويسري للأهلي مارسيل كولر على تعويض الجماهير الحمراء بالفوز بالبطولة المحببة للقلعة الحمراء هذا الموسم، ولكن من أجل ذلك سيكون عليه خوض لقاءات نارية ومن العيتر الثقيل، ستبدأ عندما يواجه الرجاء البيضاوي في أواخر شهر أبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page