رياضات أخرى

فلاديمير أناتولي من هو؟ رافع الأثقال الأوكراني الخارق

فلاديمير اناتولي صاحب القوة الخارقة الأوكراني رافع الأثقال تعرف عليه

من هو عامل النظافة فلاديمير أناتولي، رافع الأثقال فلاديمير اناتولي، اناتولي تيك توك، عامل نظافة ورافع أثقال|  من هو فلاديمير أناتولي | Vladimir Anatoly | “أناتولي باور ليفتر  | Anatoly Powerlifter”

أبهر “فلاديمير أناتولي” العالم بقوته ، من خلال عدد من مقاطع الفيديو من داخل الصالة الرياضية ، والتي سرعان ما انتشرت سريعا كالبرق على تطبيق TikTok الشهير ، وحصدت ملايين المشاهدات والاعجابات في وقت قصير، ليصبح اناتولي التريند الشاغل بالوقت الحالي.

مقاطع فلاديمير أناتولي المنتشرة عبر الإنترنت

انتشرت مقاطع فيديو فلاديمير أناتولي كالبرق   بعدما حظيت مقاطعه بتفاعل  كبير ووجهات نظر واسعة ، وسرعان ما برزت في المقدمة لتصبح ترند.

وسأل المشاهدون عن سر قوة هذا الرجل ، وتباينت ردود الفعل ، حيث ذكر البعض أنها جينات ، وأكد آخرون أن بنيته العضلية تساعده في رفع الأثقال بأوزان كبيرة.

عُرف اناتولي على منصة “تيك توك” بأنه رجل الرياضة الأجنبي ، وحققت مقاطع الفيديو الخاصة به انتشار واسعًا. يظهر أناتولي كرجل يعمل في النظافة ويرتدي زي العمل ، لكنه بعد ذلك يفاجئهم بالقيام  بأشياء مذهلة ومثيرة للإعجاب في نفس الوقت.

حيث يجسد دور عامل نظافة ، ويطلب من المتدربين في الجيم، تنظيف الجهاز ، لكنه يحتاج لرفع الأثقال من أجل التنظيف بشكل جيد ، ورغم أن مظهره الجسدي يظهر إنه شخص طبيعي لايتمرن أمام الكاميرا ، حتى يرفع الوزن بنفسه، ليترك من حوله في ذهول، بغض النظر عن حجمه ، ليثير اعجاب ودهشة كل من حوله، بسبب الأوزان الهائلة الذي يرفعها امامهم رغم إنه ليس رياضيا.

من هو فلاديمير أناتولي رافع الأثقال الأوكراني؟

فلاديمير أناتولي من هو؟ رافع الأثقال الأوكراني الخارق
فلاديمير أناتولي من هو؟ رافع الأثقال الأوكراني الخارق

vladimir anatoly – فلاديمير أناتولي هو شاب في ال 24 من العمر  ورافع أثقال من أوكرانيا. ولد عام 1999 -يبلغ وزن أناتولي 78 كيلو غرام فقط – ويبلغ طوله 181سم.

يُمكنه رفع  أوزان هائلة وضعف وزنه  عشرات المرات حتى 290 كجم،  ما يُعادل (639 رطلاً).

– ذاع صيته من خلال منصة الفيديوهات يوتيوب – ومنصات التواصل إلا جتماعي – والتيك توك.

– يُتابعه الملايين على حساباته الشخصية، فيتابعه على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب إذ يملك عليها قناة مشهورة بها أكثر من مليون مشتركاً، وعلى إنستجرام 2.8 مليون متابعاً على ، وأكثر من ثلاثة 3 مليون على منصة  تيك توك الشهيرة و40 مليون تفاعل عبر حسابه الرسمي.

اناتولي رافع الأثقال الأوكراني
اناتولي رافع الأثقال الأوكراني

يظهر في صالة الألعاب الرياضية وغيرها من المناطق التي يستهدفها ، ليكونوا طعما له حيث يكونوا اشداء من لاعبي كمال الأجسام ورافعي الأثقال ، ليقترب منهم رويدا رويدا  ثم يفاجئهم بقوته الخارقة،  في رفع الأثقال، ليتركهم في ذهول ليتسالوا من هذا الرجل هل هذا عامل نظافة حقا! ويرتدي اناتولي أثناء ممارسة مقلبه المغضل في ضحاياه، ملابس واسعه  تخفي بنيته الجسدية المفتولة للعضلات.

رافع الأثقال والأوزان الحرة الأوكراني فلاديمير أناتولي صاحب الـ24 ربيعا، الذي يبلغ من الوزن 78 كجم، يستطيع رفع أوزان تصل ل290 كجم الذي يجدها البعض من الرجال الذي يبلغ وزنهم ال 120 كجم صعوبة في رفعها ، إلا أن الأخير يتعامل معها بشكل احترافي ويتمرن بها وكذلك في مشهد مثير للإعجاب بالنسبة للبعض، ويقف المشاهدين في حالة من الذهول من أفعاله الغريبة.

أرقام اناتولي القياسية ؟

أرقام اناتولي القياسية
أرقام اناتولي القياسية

يحمل فلاديمير أناتولي رقماً قياسياً شخصياً في رفع الأثقال بوزن 290 كيلوجراماً ، كما أنه سجل رقماً قياسياً في رياضة القرفصاء بوزن 210 كيلوجرام.

بدأ فلاديمير قناته الأولى على YouTube ، Shmondenko ، في عام 2015 ، حيث نشر محتوى حول رفع الأثقال باللغة الروسية.

ثم بدأ فلاديمير شموندينكو في رفع الأثقال في عام 2016 وشارك لقطات له على Instagram ، وفي عام 2017 عبر YouTube ، كان أول رفع أثقال له عبر المنصة.

في عام 2018 ، ركز فلاديمير أناتولي على تحديات تناول الطعام ، وبدأت مقاطع الفيديو الخاصة به في الحصول على أكثر من 100000 مشاهدة لكل منها.

في عام 2020 ، قام بتغيير محتوى قناته وركز على المتعة في صالة الألعاب الرياضية ، حيث حقق أكبر قدر من النجاح ويستمر حتى الآن.

حصد أول فيديو له في صالة الألعاب الرياضية ، “Old Man’s Prank” ، أكثر من 10 ملايين مشاهدة ، وفي أبريل 2021 ، وصلت قناته الرئيسية إلى مليون مشترك.

حاليا ، قناته الإنجليزية لديها حوالي نصف مليون مشترك ، وهو أقل بكثير من قناته الروسية ، التي لديها 1.7 مليون مشترك.

 سر قوة اناتولي؟ وكيف اكتسب اناتولي هذه القوة؟

 

فلاديمير أناتولي يرفع الأثقال
فلاديمير أناتولي يرفع الأثقال

السر يكمن في نوعان من الالياف العضلية وهي : 

 1 – الآلياف العضلية بطيئة الانقباض :

وهي الآلياف الحمراء وتحتوي علي كمية كبيرة من الميتوكوندريا وبروتين الميوجليون الذي ينقل مكون الأكسجين. وهي عضلات تنقبض بسرعة بطيئة ، وتنتج كميات هائلة من الاي تي بي عبر الاكسجين مما يجعل العضلات تتباطئ في الانقباض وبالتالي يقل الاجهاد.

2 –  الالياف البيضاء سريعة الانقباض

وهي تحتوي علي كميات صغيرة من بروتين المايوليين والميتوكوندريا، ويمكن أن تطلق هذه الالياف كمية كبيرة جدا من الطاقة من دون اكسجين ولكن لمدة قصيرة وهذا هو سر القوة.

حيث من يمتلك اليافا بيضاء أكثر تكون قوته كبيرة جدا للوهلة الاولي ويتحمل ويرفع أوزانا ضخمة اما من عنده الياف حمراء اكثر تكون قوته اللحظية متوسطة ولكن قوته التحملية اعلي بكثير.

كيفية الحصول على قوة آناتولي

–  إذا اردت الحصول علي قوة هائلة مثل اناتولي فعليك برفع اوزان ثقيلة بعددات أقل واذا اردت الحصول علي الالياف الحمراء عليك التمرن باوزان قليلة الي متوسطة بعدات كثيرة.

 – ثانيا التوازن العضلي في الجسم،  وهذه نصيحة مهمة لكل الذين يفضلون تمرينا معينا ويهملون اخر وهو بالتأكيد تمرين الافخاذ المظلوم : فلكي تحصل علي قوة كبيرة يجب ان يكون جهازك العضلي بالكامل في حالة نشطة.

 – وفي االنهاية ينصح جميع الخبراء الرياضيين بالعالم ان البدء في برنامج ستارتينج سترينث هو بداية القوة الحقيقية
كما لاننسي التغذية المتوازنة واخذ قسطا كافيا من النوم.

والآن يمكنكم مشاهدة أحد مقالب اناتولي من خلال الرابط التالي على اليوتيوب : للمشاهدة : إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page