فن

عاجل.. أحمد جلال عبد القوي ينقل للمشفى في حالة خطيرة أعرف الخبر

أثارت الفنانة ياسمينة المصري ، قلق الكثيرين على الفنان أحمد جلال عبد القوي،Ahmed Galal Abdel-Qawi ، المعروف بمسلسله الشهير عام 2006 رفقة النجم الكبير نور الشريف، حضرة المتهم أبي، اثارت ياسمين قلق الكثيرين عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد نقله للمشفى اثر اغماءه في شوارع وادي النيل بالمهندسين.

من هو أحمد جلال : ممثل مصري ، من مواليد القاهرة عام 1984 ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية ، ومثل في عدد من المسلسلات التليفزيونية ، منها: (حديث الصباح والمساء ، الليل وآخره ،  حضرة المتهم أبي ، دكتورأمراض النساء.

تفاصيل نقل أحمد جلال عبد القوي إلى المستشفى | Ahmed Galal Abdel-Qawi

ونشرت “ياسمينة” صورة كتب عليها: “الفنان أحمد جلال تم نقله إلى المستشفى: حالته خطيرة” ، وعلقت عليها: “نرجو الدعاء للزميل والصديق أحمد جلال عبد القوي”. .. لا إله إلا الله.”

ولم تكشف ياسمينة عن أي تفاصيل عن حالة جلال.

أقرأ أيضا : سرطان الغدة الدرقية.. كيف يحدث أعراضه وطرق الوقاية

أقرأ أيضا : جاكي شان.. من الفقر إلى أشهر فنان صيني في العالم

أقرأ أيضا : من هو ألان سيدني باتريك ريكمان الممثل البريطاني

تفاصيل الواقعة

أحمد جلال فنان مصري
أحمد جلال فنان مصري

سقط الممثل أحمد جلال عبدالقوي، بطل مسلسل “حضرة المتهم أبي” مغشيا عليه في شوارع القاهرة  بشارع وادى النيل بالمهندسين، وتم نقله   إلى المشفى بسيارة إسعاف  لمستشفى أمبابة العام.

تعود تفاصيل الواقعة في وقت تلقت فيه أجهزة الأمن المصرية بالعجوزة بلاغا  بوجود شاب في حالة إغماء بأحد عقارات شارع وادي النيل بمنطقة المهندسين ، ثم تبين لاحقا أن الشاب اسمه أحمد جلال عبد القوي فنان مصري، وتم نقله إلى مستشفى إمبابة العام بواسطة سيارة إسعاف لتلقي العلاج.

وقبل ذلك كان الفنان أحمد جلال قد أعلن عن تعرضه لحادث سير ، كما كتب على حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” ، “الحمد لله قدر الله وما  شاء فعل ، ثانيً. حادث أتعرض له في شهرين والحمد لله ” على كل حال.

الفنان أحمد جلال رفقة خطيبته | Ahmed Galal Abdel-Qawi
الفنان أحمد جلال رفقة خطيبته | Ahmed Galal Abdel-Qawi

احتفل الفنان مؤخرا أحمد عبد القوي، بخطوبته على الصحفية منى يونس في منزل العروس ، خلال حفل بسيط اقتصر على حضور العائلتين ، وبعد ذلك احتفل الثنائي بالحدث السعيد معًا في كافيه  بالزمالك. المقاهي المطلة على النيل ، وحدد الثنائي موعد زفافهما خلال عام من الخطوبة حتى يتم الانتهاء من كل  التجهيزات الخاصة بعش الزوجية.

عاجل | كشف الأطباء يكشف مفاجأة ؟

أثار الفنان أحمد جلال عبد القوي، خلال الساعات الأخيرة، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نقله للمستشفى.

ولم تكشف حتى الآن، تفاصيل واضحة عن حالة «أحمد»، لكن كشف مصدر، أنه تعرض للإغماء داخل أحد المطاعم الشهيرة للأسماك بمنطقة المهندسين، وأنه سقط مغشيًا عليه على الأرض.

والسبب :وأضاف ، في تصريحات صحفية ، أن أحمد جلال عبد القوي نُقل إلى مستشفى إمبابة بسيارة إسعاف ، وأنه خضع هناك لفحوصات طبية أظهرت أنه تناول جرعة زائدة من المخدرات.

وأشار إلى أنه تم نقله على الفور إلى مركز السموم ، وأنه لا يزال هناك حتى الآن ، حتى يتم التأكد من صحته الكاملة.

أحمد جلال عبد القوي هو نجل الكاتب الكبير والسيناريست، جلال عبد القوي. شارك في العديد من المسلسلات التليفزيونية الناجحة منها: “الليل والنهاية” ، حضرة المتهم أبي ، صانع الأحلام ، دكتور أمراض النساء ، وغيرها.

من هو أحمد جلال عبد القوي وأهم اعماله

من هو أحمد جلال : ممثل مصري ، من مواليد القاهرة عام 1984(39 سنة) ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية ، ومثل في عدد من المسلسلات التليفزيونية ، منها: (حديث الصباح والمساء ، الليل وآخره ،  حضرة المتهم أبي ، دكتورأمراض النساء

من أهم أعماله

  • المرسي والبحار.
  • البدروم.
  • مسلسل حديث الصباح والمساء.
  • صانع الأحلام.
  • مسلسل “الليل وأخره”.
  • مسلسل “أمراض نسا”.
  • مسلسل “حضرة المتهم أبي”.
  • مسلسل “الحالة ج”

ولديه مجموعة أخرى من الأعمال الفنية في السينما والدراما والمسرح تعرف عليه من خلالها الجمهور المصري والعربي. ومثل مع العديد من النجوم الكبار في السينما والتلفزيون المصري أشهرهم النجم الكبير نور الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page