بث مباشر مباريات اليوم

صن داونز يعذب الأهلي المصري بخماسية جديدة

صن داونز يعذب الأهلي المصري بخماسية جديدة، أصبح النادي الأهلي على أعتاب الخروج  من دوري أبطال أفريقيا أقرب من أي وقت بعد الخسارة الكبيرة أمام صن داونز في المجموعات بخماسية مقابل هدفين اليوم السبت ، ليتوقف رصيد الأهلي عند أربع نقاط في المجموعة الثانية متأخر بست نقاط عن صن داونز المتصدر بعد فوزه الكبير على الأهلي والذي حسم تأهله إلى دور الثمانية.

وفي الجولة القادمة من البطولة الأفريقية، سيتقابل أول وثاني المجموعة وفي حال إنتصر الهلال السوداني صاحب ال 9 نقاط على صن داونز سيتأهل رسمياً مع الفريق الجنوب أفريقي ويودع الأهلي البطولة مجدداً من المجموعات بعد إضاعة فرصة تحسين ترتيبه في لقاي اليوم الذي خسره 5- 2 .

صن داونز يعذب الأهلي المصري بخماسية جديدة

صن داونز يعذب الأهلي المصري بخماسية جديدة
صن داونز يعذب الأهلي المصري بخماسية جديدة

واحتاج صن داونز 4 دقائق فقط ليفتتح التسجيل بفضل تسديدة من خارج منطقة الجزاءلاعبه مارسيلو الليندي . لكن الأهلي إستطاع أدراك التعادل سريعاً بواسطة محمد شريف بعد انفراد في الدقيقة 13. وأعاد لاعب صن داونز ” ثميبا زواني ” التقدم لفريقه وصاحب الأرض، بعد التسديد من مدى قريب لتسكن شباك الشناوي وتعلن التقدم 2/1.

لم يكتفي الفريق الجنوب أفريق بهدف التقدم الثاني ليسجل الثالث في مرمى الشناوي الذي وقف ليشاهدة الكرة تسكن الشباك من قبل  الفريق صاحب الارض والجمهور ”  توبوهو موكوينا ” ليسجل هدف ثالث مذهل لفريقه .

وحاول بيرسي تاو مهاجم الأهلي محاولة العودة بالمباراة بالهدف الثاني في الدقيقة ال 61 ، لكن بيتر شالوليلي يعيد ذكريات الأهلي المؤلمة بالخسارة المذلة و التاريخية 5-صفر على الأهلي في أبريل 2019 بهدفين في آخر 18 دقيقة وينهي المباراة وفرص الأهلي في التأهل وتنتهي المباراة 5/2 لصالح الفريق الجنوب أفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page