بث مباشر مباريات اليوم

شاهد كأس العالم للاندية : الأهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي

يترقب العديد من محبيه النادي الأهلي وجماهيره الحمراء ، مباراة المارد الأحمر ومشاهدة ، الأهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي ، في كأس العالم للاندية ” وأفتتح النادي الأهلي مباراته الأولى في ” كأس العالم للاندية ” المقامة في المغرب ، بفوز عريض على ” اوكلاند سيتي ” بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدور الأول ببطولة العالم للاندية .

أقرا أيضاً : تشكيلة الأهلي في قمة الزمالك وحضور كهربا وعبد القادر

شاهد كأس العالم للاندية : الأهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي والتشكيل المتوقع 

وسيخوض النادي الأهلي مباراته الثانية في كأس العالم للاندية المقامة في المغرب الشقيق ،غداً السبت في الساعة ال 7 مساءاً ،  بعدما أنهى الدورالأول بفوز عريض ، وتحقيق لاعبيه مباراة رائعة أمام اوكلاند سيتي

وتالق نجم الأهلي ” حسين الشحات ” الذي قام بإنجاز عالمي في البطولة بعد إحرازه هدف عالمي أمام اوكلاند ، ليدخل تاريخ البطولة بإحرازه ثلاث أهداف في ثلاث نسخ مختلفة في البطولة العالمية ، مرتان مع النادي الأهلي ، ومرة مع ناديه السابق ” العين الاماراتي ” .

أقرا أيضاً : السوبر المصري بين الأهلي والزمالك من سيحسم اللقب

التشكيل المتوقع الأهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي

شاهد كأس العالم للاندية : الأهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي
شاهد كأس العالم للاندية : الأهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي

إستقر المديرالفني السويسري ” مارسيل كولر ” الذي يقوم بعمل اكثر من رائع مع الفريق ، على التشكيل المتوقع خوضه ، أمام سياتل ساوندرز الأمريكي ، في لقاء الغد المقام في السابعة مساءاً في البطولة العالمية للاندية .

حراسة المرمي : محمد الشناوي 

خط الدفاع : مخمد هاني ، علي معلول ، محمد عبد المنعم ، محمود متولي 

وسط الميدان : عمرو السولية ، اليو ديانج ، حمدي فتحي 

الهجوم : حسين الشحات ، أحمد عبد القادر ، محمد شريف 

وينوي الأهلي هذه المرة حصد الذهب في البطولة والفوز بها ، مع مدربه السويسري ، الذي يتألق هذا الموسم بشكل غيرعادي، وقال لاعبي الاهلي، قبل خوضهم البطولة ؟

إنهم سيكونوا على قلب رجل واحد من أجل تحقيق حلم الفوز باللقب العالمي للأندية  ، وفي حال تجاوز الأهلي المصري، ساوندرز الأمريكي ، سيكون عليه مواجهة بطل أوروبا والأكثر تتويجاً باللقب الأوروبي ” ريال مديد ” .

أقرا ايضاً : بث مباشر يلاشوت : معاينة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

وسيتم إذاعة اللقاء ، على موقعنا الرسمي “ ملخص سبورت ” أو mulkhassport ، الأهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي 

في كأس العالم للأندية إنتظروا اللقاء على موقعنا حصرياً ، بأفضل الجودات ودون تقطيع لحظة بلحظة ، وسيتم نشر المباراة في ذات الصفحة ، في توقيت المباراة بال 7 مساءاً .

الأهلي يفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية ، بهدف محمد مجدي أفشة بالدقيقة 85 ، ويضرب موعداً نارياً ، مع بطل أوروبا ” ريال مدريد ” في نصف نهائي مونديال الأندية المقامة بالمغرب .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page