شاهد الأن مباراة الأهلي ضد ريال مدريد كأس العالم للأندية 2023

شاهد الأن مباراة الأهلي ضد ريال مدريد ، توقيت مباراة نصف نهائي ، كأس العالم للأندية ، والغيابات المحتملة عن النادي الملكي ، قبل خوض لقاءه أمام المارد الأحمر،على، موقع ملخص سبورت  .

شاهد لقاء القمة حصرياً الأن مباراة الأهلي ضد ريال مدريد كأس العالم للأندية

يستعد الفريقين النادي الأهلي المصري الأفضل في أفريقيا ، وريال مدريد الأفضل في أوروبا ، الإستعدادات من أجل لقاء القمة في نصف نهائي المونديال ، المقام في المغرب.

وسيفتقد الملكي عدداً من اللاعبين الأساسيين أمام الأهلي ، بسبب الإصابات التي تلاحقه للأن ليغيب بعض اللاعبين عن لقاء نادي القرن الأفريقي وهم كالتالي ( بنزيما  ، ميليتاو ، هازارد ، كورتوا ، فيرلاند ميندي ، لوكاس فاسكيز ) ولا نعلم بعد ان كان سيغيب الحارس البلجيكي كورتوا في اللقاء أم لا ولكنه تعرض لإصابة قد تبعده عن لقاء الأربعاء أمام الأهلي .

أقرا أيضاً : شاهد مانشستر سيتي ضد توتنهام والتشكيل المتوقع على ” ملخص سبورت “

تشكيل مباراة الأهلي ضد ريال مدريد كأس العالم للأندية : 

شاهد الأن مباراة الأهلي ضد ريال مدريد كأس العالم للأندية 2023
شاهد الأن مباراة الأهلي ضد ريال مدريد كأس العالم للأندية 2023

أولاً تشكيل ريال مدريد :

حراسة المرمى : تيبوا كورتوا ،  في حال تعافي ، ولم نعلم بعد من سيشارك بديلاً له في حال لم يلعب نص نهائي المونديال 

الدفاع : كامافينجا ، روديجر ، ناتشو ، كارفخال 

الوسط : سيبايوس ، تشواميني ، فالفيردي 

الهجوم : فينيسيوس ، روديجو ،اسينسيو 

وسيكون هذا تشكيل الملكي في حال إستمرت الإصابات ، وقد تحدث بعض التغييرات قبل لقاء الأربعاء المقررة في التاسعة مساءاً ، في نصف نهائي المونديال .

أقرا أيضاً : شاهد كأس العالم للاندية : الأهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي

تشكيلة الأهلي أمام ريال مدريد : 

حراسة المرمى : محمد الشناوي 

الدفاع : محمد عبد المنعم ، محمود متولي ، علي معلول ، محمد هاني 

خط الوسط : عمرو السولية ، اليو ديانج ، حمدي فتحي 

الهجوم : أحمد عبد القادر ، محمد شريف ، حسين الشحات 

وقد يحدث بعض التغييرات الطفيفة من قبل المدرب السويسري ” مارسيل كولر ” وقد يبدأ في الوسط والهجوم كالتالي ( محمود كهربا ، محمد مجدي افشة ) حسب الؤية الفنية للمدرب السويسري ، ووضعه للخطة المثالية امام بطل أوروبا .

وسيتم بث اللقاء من خلال موقعنا حصرياً ( ملخص سبورت ) او بالإنجليزية ( mulkhassport ) ريال مدريد ضد الأهلي كاس العالم للأندية في تمام الساعة التاسعة مساء الاربعاء القادم من نفس الأسبوع بتاريخ ( 8 فبراير / 2023 ) وسيتم بث المباراة في ميعادها في ذات الصفحة .

ملخص مباراة الأهلي ضد ريال مدريد 

الريال يتقدم بالهدف الأول على حساب الأهلي عن طريق فينيسيوس ، في شوط أول متوازن بين الفريقين ، وإضاع الأهلي عدة فرص خطرة كانت كفيلة بجعله بالمقدمة أهمها ، رأسية عبد المنعم .

الريال يسجل الثاني عن طريق لاعبه فالفيردي في أول دقيقة من الشوط الثاني . حسين الشحات يضيع فرصة خطرة في الدقيقة 47 بعد تسديدة ارضية داخل منطقة جزاء ريال مدريد

. تبديل اليو ديانج ، ومحمد شريف ، ونزول بيرسي تاو ، وحمدي فتحي في الدقيقة 60 . الأهلي يحظى بركلة جزاء عن طريق حسين الشحات ، بعد عرقلة كامافينجا . معلول يسجل للأهلي من علامة الجزاء الأهلي 1 ، ريال  مدريد 2 .

أقرا أيضاً : شاهد كأس العالم للاندية : الأهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي

محمد مجدي افشه يضيع فرصة ذهبية للتعادل في الدقيقة 68 بعدما اسالم كرة خطرة في منطقة جزاء الملكي ليسددها فوق القائم . الشناوي يتصدى لركلة جزاء مودريتش في الدقيقة 86 ويحرم الريال من هدفه الثالث .

رودريغو يسجل الثالث للريال داخل منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة + 90 . الريال يسجل الرابع عن طريق Sergio Arribas قبل الختام  ، لينتهي اللقاء بتفوق الريال والفوز باللقاء 4 / 1 ، ويقابل الهلال السعودي في نهائي المونديال .

شارك

You cannot copy content of this page