بث مباشر مباريات اليوم

شاهد ارسنال ضد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز وتشكيل اليوم

شاهد ارسنال ضد ليستر سيتي، الدوري الإنجليزي الممتاز،وتشكيل اليوم، بين الفريقين ، من أجل خوض منافسات جولة اليوم في البريميرليج. من خلال موقعنا الرياضي، ملخص سبورت، وسنترك لينك مشاهدة اللقاء أسفل المقالة كما عودناكم في ميعادها اليوم.

ويبحث مدرب ارسنال، أرتيتا في لقاء اليوم عن الحفاظ على الصدارة والفوز اليوم على ليستر، بعدما منحه غوارديولا بعض الهدايا بإخفاقه في تلك الفترة بالبطولة الإنجليزية. وسيواجه اليوم ارسنال صاحب المركز ال 14 بالبريميرليج في مواجهة ليست بالسهلة على المدفعجية، ولكن رهان الفوز اليوم في صالح الجانرز. والأن إليكم تشكيل الفريقين، من أجل لقاء اليوم بين ارسنال وليستر اليوم.

شاهد ارسنال ضد ليستر سيتي والتشكيل المتوقع الدوري الإنجليزي الممتاز: 

شاهد تشكيلة أرسنال والمدرب مايكل أرتيتا، الذي سيدخل بها اليوم أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي. المدرب : مايكل أرتيتا. الخطة: 4/3/3. حراسة المرمى : رامسديل. الدفاع : وايت-صاليبا-غابرييل ماغالهايس-زينشينكو. الوسط : جورجينيو- تشاكا-أوديغارد. الهجوم : ساكا- إيدي نكيتيا- مارتنيلي.

أقرا أيضاً : مشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك أبطال أفريقيا 2023

أقرا ايضاً : موقع فوتبول إنسايدر : ليفربول ينوي التخلي عن نجمه الأبرز

شاهد تشكيل ليستر سيتي ضد ارسنال الدوري الإنجليزي الممتاز : 

شاهد تشكيلة ليستر سيتي والمدرب بريندان رودجرز، الذي سيدخل به اليوم أمام ارسنال بالدوري الإنجليزي. الخطة : 4/2/3/1. حراسة المرمى : داني وارد. الدفاع : فيكتور كريستيانسن- ووت فايس- هاري سوتار- تيموثي كاستايني. الوسط : تيليمانس-كيرنان ديوسبري- هارفي بارنز- ماديسون- تيتي. الهجوم : كليشي إيهيناتشو. 

موعد مشاهدة ليستر سيتي ضد ارسنال الدوري الإنجليزي : 

شاهد ارسنال ضد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز وتشكيل اليوم
شاهد ارسنال ضد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز وتشكيل اليوم

يخوض المدرب الأسباني ” مايكل أرتيتا ” المتصدر جدول البريميرليج، مباراة اليوم أمام ليستر سيتي العنيد ومدربه ” بريندان رودجرز ” صاحب المركز ال 14 في البطولة المحلية، وسيبدء لقاء اليوم في الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة الكرمة. وسيتم بث اللقاء من خلال موقعنا ملخص سبورت اليوم في ذات الصفحة اسفل المقالة في موعدها كما عودناكم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page