أخبار اللاعبين

زوجة نيمار حامل.. هل يبقى في باريس أم يرحل

زوجة نيمار حامل، وتريد البقاء في باريس، رد مقربون من نيمار على الشائعات المتداولة حول رحيل النجم البرازيلي من باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

كانت هناك تقارير مؤخرًا عن محاولات من جانب باريس سان جيرمان للتخلص من اللاعب بسبب إصاباته الكثيرة وقلة المساهمات ، بالإضافة إلى راتبه المرتفع.

أقرأ أيضا : مباريات اليوم السبت.. تعرف على أهم مباريات اليوم على ملخص سبورت

زوجة نيمار حامل

زوجة نيمار حامل.. هل يبقى في باريس أم يرحل
زوجة نيمار حامل.. هل يبقى في باريس أم يرحل

وتحدثت مصادر مقربة من اللاعب لصحيفة “ليكيب” وأكدت عدم وجود نية لدى لاعب برشلونة السابق للرحيل في المستقبل القريب.

وقال المصدر المقرب من نيمار: “زوجته حامل وستأتي إلى فرنسا وتتعلم اللغة الفرنسية. ولا داعي لرحيله بعد. سنرى ما سيحدث في الصيف”.

وأضاف المصدر ، بخصوص اللاعب الذي يمتد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2027: “حمل نيمار العبء كثيرًا أثناء غياب ميسي ومبابي ، وليس من العدل أن نلومه على ما يحدث الآن”.

الجديد بالذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، تعرض للعديد من الإصابات منذ انتقاله إلى سان جيرمان من برشلونة حتى الآن، ولم يستطع تحقيق ما جاء من اجله وهو دوري أبطال أوروبا الذي مازال الفريق الباريسي يبحث عن أول امجاده الازروبية.

ورغم جمع الخليفي نيمار وميسي مجددا وجليب لهم ظاهرة وموهبة الفريق الفرنسي كيليان مبابي، ليجتمع الثلاثي في خط هجوم ناري، ولكن لم يحققه الغرض أيضا ليتعرضوا للاقصاء عدة مرات، ليجعل الفريق في محاولة تفكيك الثلاثي خاصة نيمار وميسي الذي لم يجدد بعد وسينتهي عقده هذا الصيف. لذلك من المؤكد أن يكون هناك الكثير من النفييرات بالنسبة للنادي الفرنسي هذا الصيف وهذا الأكثر تأكيدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page