أخبار اللاعبين

زوجة حكيمي تعلن انفصالها عنه.. وتقف مع الضحية

في تعليقها الأول ،زوجة حكيمي تعلن انفصالها عنه  بعد اتهام زوجها النجم المغربي أشرف حكيمي بالاعتداء على فتاة في منزله ، أعلنت الفنانة الإسبانية هبة عبوك انفصالها عن مدافع باريس سان جيرمان ووقوفها بجانب الضحية. 

زوجة حكيمي تعلن انفصالها عنه،  قالت الممثلة الإسبانية  هبة عبوك، إنها دعمت الضحية ، مؤكدة أنها احتاجت وقتًا حتى تفيق من الصدمة بسبب الاتهامات الموجهة إلى زوجها ، لذلك قررت الصمت لبعض الوقت لمدة شهر تقريباً-  مثلما فعل باقي افراد عائلة أشرف حكيمي، ولكن بعد تأكدها من بعض الحقائق، لتقرر توضيح رأيها في رسالة، تم نشره من قبل صحيفة إل باييس الإسبانية.

 وقالت الممثلة صاحبة الأصول الليبية – التونسية، إن اتهام زوجها  حكيمي،بمحاولة الإغتصاب على فتاة من نفس سنه، كان بمثابة الخبر الذي قلب حياتها رأسا على عقب هي وأولادها، والتي ترى أن حمايتهما الهدف الرئيسي في حياتها، مؤكدة  إلى أنه اقامت باللجوء خلال الأسابيع الفائتة إلى أصدقائها وعاشت في تنقل بين باريس ومدريد.

زوجة حكيمي تعلن انفصالها عنه.. وتقف مع الضحية
زوجة حكيمي تعلن انفصالها عنه.. وتقف مع الضحية

ونشرت زوجة اللاعب المغربي  هبة عبوك إنفصالها وقطع  علاقتها مع نجم “منتخب المغرب” قبل فترة ليست بالقصيرة، وأن قرارها ليس  له علاقة بالقضية الأخيرة المنسوبة لزوجها لتجد نفسها متورطه معه ليؤثر على حياتها بشدة، خاصة انه في نفس توقيت إنفصالها عن اللاعب بعد علاقة دامت 5 أعوام ، من بينها 3 سنوات زواج أسفرت عن إنجابهما لطفلين.

وعن رايها وموقفها  من الاتهامات الموجه لزوجها، قالت إن لديها “كامل الثقة  في سير الامور بشكل عادل، خاصة إن الإتهامات الموجهة خطيرة ، موضحة: “الجميع يعلم أنني كنت دائماً وسأكون في صف الضحايا”. لتؤكد على إنها لن تتدعم زوجها وستكون في صف الضحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page