بث مباشر مباريات اليوم

تشيلسي ضد ريال مدريد ربع نهائي دوري ابطال أوروبا

  تشيلسي ضد ريال مدريد، ينتظر الملايين من عشاق الكرة العالمية موقعة نارية ومن العيار الثقيل تجمع فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي،الأربعاء 12 أبريل، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. تنوية سيتم اذاعة اللقاء علة موقعنا الإخباري ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات المقالة أسفل الصفحة في موعدها بالعديد من السيرفرات والجودات.

تشيلسي ضد ريال مدريد الموعد :

ويستقبل ملعب سنتياغو برنابيو الدولي بالعاصمة الإسبانية مدريد مواجهة  تشيلسي الإنجليزي ضد الملكي الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يلعب الفريقين مباراة الإياب، الأسبوع المقبل على ملعب ستامفورد بريدج الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وال 10بتوقيت السعودية، وال 11 بتوقيت أبوظبي يوم الثلاثاء 18أبريل بتوقيت القاهرة.

وتأهل  ريال مدريد الإسباني في سيناريو معاد من الموسم الماضي الذي توج الأبيض بلقبه ال 14 عندما واجهة تشيلسي وليفربول وتغلب عليهم. وهذا الموسم تأهل على حساب ليفربول ليتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب الأحمر ويضرب موعداً نارياً مع البلوز.

وتميل كفة الفوز للملكي بشكل كبير للتأهل للنص نهائي البطولة، بعد الفوز على حساب نظيره فريق ليفربول الإنجليزي ذهابا وإيابا، بينما صعد فريق تشيلسي الإنجليزي على حساب نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني. وسيواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة البايرن ضد السيتي في نصف نهائي الابطال.

تشكيل تشيلسي ضد ريال مدريد

تشيلسي ضد ريال مدريد ربع نهائي دوري ابطال أوروبا
تشيلسي ضد ريال مدريد ربع نهائي دوري ابطال أوروبا

يستعد تشيلسي في مواجهة وإختبار من العيار الثقيل عندما يتواجهة مع الملكي الأربعاء في التاسعة مساءاً، وسيلعب الفريق الأزرق من أجل الفوز وتحسين موسمه الكارثي وسيدخل بالتشكيل الاتي والمتوقع : 

حراسة المرمى : كيبا

الدفاع : كوكوريلا، كوليبالي، فوفانا

الوسط : كانتي، كوفاسيتش، فيرنانديز، تيلول، جيمس.

الهجوم: هافرتز، جواو فليكس.

تشكيل ريال مدريد ضد تشيلسي :

بينما يدخل صاحب الأرض والفائز باللقب الموسم الماضي والأكثر تتويجاً بالبطولة ب 14 لقباً، مواجهة تشيلسي بتشكيل هجومي مكون من قائد ريال مدريد كريم بنزيما وسيلعب الفريق بالتشكيل الاتي في لقاء الذهاب : 

حراسة المرمى : تيبوا كورتوا 

الدفاع : كامافينجا، ميليتاو، الابا، كارفخال.

الوسط : مودريتش، كروس، فالفيردي.

الهجوم : رودريغو، بنزيما، فينسيوس جونيور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page