تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي قبل اللقاء المرتقب

تاريخ مواجهات، قطبي لقاء الغد في الأبطال : تنطلق ، غدا الثلاثاء ، القمة النارية بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة قوية وحاسمة ضد نظيره الإنجليزي ، مانشستر سيتي ، على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، في ذهاب نصف نهائي بطولة أوروبا “دوري أبطال أوروبا“.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ، ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أقرأ أيضا : دوري أبطال أوروبا.. منذ نشأتها.. وأسماء جميع الفائزين باللقب

أقرأ أيضا : تصريح واين روني عن مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي يثير الجدل .. ماذا قال؟

أقرأ أيضا : هدافي الدوري الانجليزي الممتاز..بين الحاضر والماضي

 

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي قبل اللقاء المرتقب
تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي قبل اللقاء المرتقب

نعرض لكم تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي ، قبل القمة المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، على النحو التالي:

مباراة الغد ستكون التاسعة في تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

– التقى الفريقان في 8 مباريات من قبل في دوري أبطال أوروبا ، فاز خلالها ريال مدريد بثلاث لقاءات ، مقابل ثلاثة انتصارات أيضا لمانشستر سيتي ، بينما تعادلا في مواجهتين.

خلال هذه المباريات ، سجل لاعبو ريال مدريد 13 هدفًا ، بينما  سجال لاعبو مانشستر سيتي 12 هدفًا. وتبدو الكفة متعادلة بين الفريقين قبل مواجهة الثلاثاء في نصف نهائي ابطال اوروبا، ولكن مازال الميرينغي يتفوق لك.نه الأكثر خبرة وفوز بهذه البطولة ويسعى للقب ال15 هذا الموسم.

مشوار الفريقين للوصول لنصف نهائي الأبطال

وصل ريال مدريد ، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد فوزه على تشيلسي 4-0 ، في ربع النهائي.

– بينما انتزع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد فوزه على بايرن ميونيخ الألماني 4-1 في ربع النهائي. إجمالي.

ويلعب الفريقين غدا على ملعب الفريق الملكي ريال مدريد في اسبانيا لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يلعب الإياب على ملعب الاتحاد.

وسيتم إذاعة لقاء الفريقين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، على موقعنا الإخباري والمتنوع ملخص سبورت بالعديد من السيرفرات والجودات من خلال الاينك التااي المباريات اليوم .. عبر موقعنا اليوم ملخص سبورت تعرف على أهم وأبرز وأقوى .. المباريات اليوم

شارك

You cannot copy content of this page