فن

بعد أزمة المخدرات : هكذا فاجأت منة شلبي الجمهور

بعد أزمة المخدرات : هكذا فاجأت منة شلبي الجمهور، بعد ظهور الممثلة المصرية ” منة شلبي ” في أحدث ظهور لها منذ أزمة المخدرات وبعد مرور عام على حكم حبسها جراء قضية المخدرات مع إيقاف تنفيذ الحكم، عرضت الفنانة منة شلبي بوستر لمسلسلها الرمضاني الجديد Change Joe . وفاجأت الفنانة المصرية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر- إنستغرام – فيسبوك،  لتنشر الملصق الدعائي لمسلها في رمضان 2023 القادم في أواخر شهر مارس. وكتبت معلقة على البوستر الدعائي “بسم الله توكلنا على الله، يا مسهل يارب، تغيير جو رمضان 2023”.

بعد أزمة المخدرات : هكذا فاجأت منة شلبي الجمهور

بعد أزمة المخدرات : هكذا فاجأت منة شلبي الجمهور
بعد أزمة المخدرات : هكذا فاجأت منة شلبي الجمهور

وظهرت منة شلبي على ملصق المسلسل الرمضاني الجديد لعام 2023 ، وهي تقف داخل متاهة بلا نهاية ، تظهر حالتها الصعبة داخل العمل ، وفي ملصق آخر نشرته على ” إنستجرام ” ، تقف مع المشاركين لها في بطولة المسلسل بجوار، النجم الأردني إياد نصار ،و النجمة المصرية ميرفت أمين وعددمن نجوم المسلسل الاخرين.

تدور أحداث مسلسل منة شلبي الرمضاني، تغيير جو – في إطار تشويقي إجتماعي – حول ” شريفة ” منة شلبي، التي تعاني من ازمات كثيرة في حياتها منها، إدمان والدتها للمنوعات والكحول. فيما يقدم النجم الاردني ” اياد نصار ” المشارك في العمل، دور دكتور جامعي تجمعه علاقة مع  شريفة -اسم منة شلبي في العمل. بينما تقوم النجمة ميرفت امين، بدور دور خالة منة شلبي واسمها زوزو. وكانت اخر أعمال منة شلبي – فيلم “الجريمة”، بطولة – الكدواني – واحمد عز – سيد رجب ، ونخبة من النجوم الاخرين، وإخراج – شريف عرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page