بطل أوليمبيا هادي شوبان : يحلل ويسخر من جسد بيج رامي

بطل أوليمبيا هادي شوبان : يحلل ويسخر من جسد بيج رامي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ظهر بطل أوليمبيا لعام 2022    الإيراني ” هادي شوبان “ في مقابلة سابقه  مع مدربه ” هاني رامبود ” على منصة الفيديوهات الشهيرة ” يوتيوب ” وهو يتحدث عن زملائه في اللعبة من عام فائت قبل فوزه باللقب هذا الشهر ،  ليتحدث عن زميليه في اللعبة  ، براندون يري ، وخاصةً البطل المصري ، بيج رامي ورأيه بهم .

بطل أوليمبيا هادي شوبان : يحلل ويسخر من جسد بيج رامي : 

بطل أوليمبيا هادي شوبان : يحلل ويسخر من جسد بيج رامي
بطل أوليمبيا هادي شوبان : يحلل ويسخر من جسد بيج رامي

وتحدث بطل مستر أوليمبيا الحالي لعام 2022 ” هادي شوبان ” عن براندون كيري المنافس له في البطولة وأيضاً ، عن البطل المصري بيج رامي والفائز وقتها بلقبه الثاني عام 2021 

عندما إستضافه مدربه الحالي ، هاني رامبود ليعرف رأيه في منافسيه ليقول بالنص كما جاء : وسأله رامبود السؤال الأول عندما قال له ، لديك منافسان يجب عليك التغلب عليهم وهم براندون كيري ، وبيج رامي ؟

أقرا أيضاً : أسطورة كمال الأجسام : أرنولد شوارزنيجرر عن بيج رامي كان بإمكانه الفوز

ليرد قائلاً : وتحدث بدايتةً عن المنافس الأول ، وهو براندون ، ليقول عنه قائلاً إذا وضعت صوري بجانب صور براندون ، ونظرت إلى التناسق ستجد إنني الأفضل من الأعلى إلى الأسفل

ويفتقد براندون تلك الميزة فهو ليس متناسقاً مثلي ويفتقد التناسق بين جسده العلوي والسفلي ، فيملك جسد من الأعلى ممتلىء ومن الأسفل لديه ساق ضيقه وصغيره ولايملك تقسيمات عضلية كافية

لتجعل جسده متكامل ، لذك أملك نقاط قوة أكثر مقارنة بنقاط ضعفه ، ورغم إنه يرى إن براندون أثقل منه في الوزن بحوالي ال 20 أو 30 باوند الإ غنه يمتلك عضلات في جسده أكثر من براندون كيري .

أقرا أيضاً : سبب خسارة بيج رامي لقب أوليمبيا وخروجه عن التوب 3

ووجه سؤاله الثاني عن بطل مستر أوليمبيا وقتها بيج رامي ليقول : إن رامي كبير وضخم للغاية فإسم الشهرة لدية ، رامي الكبير ، إنه يزيد عني في الوزن مايقارب ال 60 باوند !

ويرى هادي شوبان إن البطل المصري رامي لايملك الجسد المثالي لبطل مستر أوليمبيا ، ليقول إنه كبير يملك الكثير من الضخامة ، ليضيف شوبان إن الاجسام في الماضي كانت أفضل وأكثر جمالية

وكانوا يهتمون بالشكل العضلي والتناسق والتنشيف،  ليقارن بينه وبين أجسام أوليمبيا في الماضي ، ليقول إن رامي فاز بفضل حجمه فقط وليس الشكل الجمالي ، ولكن في نهاية الأمر أنا أحترم رأي الحكام.

أقرا أيضاً : رسالة بيج رامى بعد الهزيمة المؤثرة

وتمنى هادي شوبان الفوز باللقب العام المقبل وإن يكون الشتاء القادم أكثر برداً من أجل الظفر باللقب ، ليردد كلمات رامي  الشهيرة عند الإقتراب من البطولة ويكون مستعداً وهي الشتاء قادم .

ويرى أيضاً أن هناك ثلاث  لاعبين كمال أجسام لم يفوزا باللقب وإستحقه الفوز ولو مرة واحدة باللقب وهم ( فليكس ويلر – كيفن ليفرون – كاي جرين )

وعن مثله الأعلى ورفض رامبوود أن يذكر أرنولد بسبب وجوده في اللعبة منذ وقت طويل 50 عاماً ليقول له جميعنا نحب أرنولد ولكن بعيداً عنه، من اللاعبين الذي تفضلهم في اللعبة وتقتدي بهم

ليقول : ( روني كولمان – فيل هيث – جاي كتلر – دكستر جاكسون ) وذكر دكستر لإستمراريته المذهلة في اللعبة ل 25 عاماً محافظاً على مستواه في اللعبة ، ليطمح ان يصبح مثلهم في مشواره الرياضي في كمال الأجسام .

لمشاهدة هادي شوبان يسخر من بيج رامي فيديو مترجم  : إضغط هنا 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً