منوعات حصرية

امرأة تتهم الملاكم ” مايك تايسون ” بإغتصابها وتطالب ب 5 ملايين

تفاجىء الملاكم الشهير ” مايك تايسون ” برفع دعوى تشهير عليه في المحاكم الامريكية ، من قبل فتاة ، تدعي إغتصاب تايسون لها ، في تسعينيات القرن الماضي ، في دعوى قضائية أقامتها الشهر الجاري في ألباني بنيويورك.

وطالبت المرأة ، المدعيه ” ديزيريه واشنطن ” بتعويض مالي لايقل عن “5 ملايين دولار ” ، وقالت أن مايك تايسون إغتصبها في سيارة ” ليموزين ” خاصة بالملاكم الشهير ، بعد أن قابلته ، في ملهى ليلي ، في ألباني ” بنيويورك ” وإنها عانت فور الإغتصاب من حالة نفسية وجسدية سيئة ، في السنوات التي تلت ذلك .

أقرا أيضاً : مايك تايسون الملاكم الأمريكي الأشهر الذي أعلن إسلامه

لم تقدم إفادة المرأة ، تاريخاً ، بعينه ، للإعتداء ، لتكتفي بقول ، إنها تذكر فقط أن ذلك حدث ، في أوائل التسعينات ، في الوقت ذاته تقريبا الذي قالت فيه المتنافسة في مسابقة ملكة الجمال “ديزيريه واشنطن ” إن تايسون اغتصبها في إنديانابوليس.

تعرض الملاكم الشهير ، تايسون للإدانة ، بإغتصاب المدعية ” ديزرية واشنطن ” ، 10 فبراير من عام ، 1992 ، وأمضى ثلاث سنوات بالسجن بالفعل ، وهذا قبل إشهار إسلامه بالتأكيد ، لتعود ، ديزرية واشنطن من جديد ، وترفع على الملاكم ، الذي إعتزل ، وإعتنق الدين الإسلامي ، وترفع عليه قضية وتطالب بتعويض لايقل عن 5 ملايين دولار .

أقرا أيضاً :  أسرع عداء في العالم ،يوسين بولت ؟ يتعرض للسطو

قضية إغتصاب  مايك تايسون في تسعينيات القرن الماضي : 

امرأة تتهم الملاكم " مايك تايسون " بإغتصابها وتطالب ب 5 ملايين
امرأة تتهم الملاكم ” مايك تايسون ” بإغتصابها وتطالب ب 5 ملايين

تعرض الملاكم الأمريكي ، لدخول السجن والسبب ؟ كان بسبب إغتصابه لفتاة من أصول افريقية ،والتي ترفع عليه قضية بالوقت الحالي ، لتعيد لتايسون الذكريات السيئة ، التي طويه بعد سنوات مرت 

ورغم إنه قيل إن القضية ملفقة له ، لتثير قضيته أبناء جلدته والرأي العام ، إلا إنه قضى مدة في السجن ، كان من المفترض لتايسون أن يقضي 6 أعوام بعد قضية الإغتصاب 

ليخرج بعدها من السجن بعد قضاءه لثلاث أعوام من مدة حكمه ، ليخرج من السجن ، وقد غير السجن حياته ليخرج بعدها ويترك حياة الترف وشرب الخمر والممنوعات ويعتنق الدين الإسلامي

ويأخذ عهد على نفسه ، عدم العودة لهذا الطريق من جديد ، والتقرب من الله ، وإهتمامه ، بشعائر دينه الجديد وقتها ، الذي إعتنقه بعد خروجه من السجن ، لتصبح حياة تايسون هادئة ، ولم نعد نسمع عنه أي شيء سيئ ، لتعيد هذه القضية فتح الكثير من الذكريات المؤلمة للملاكم الشهير تايسون  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page