المباريات-اليوم-filgoal-ملخص-سبورت

الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني نهائي أبطال آسيا

الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني،  كامل العدد امام اوراوا في دوري أبطال آسيا.. التشكيل المنتظر للهلال السعودي ضد أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

يتطلع الملايين من جماهير ومتابعي كرة القدم الآسيوية في الوطن العربي إلى المباراة النارية التي ستنطلق بداية من الاسبوع القادم.

يلاشوت شاهد الهلال السعودي كورة لايف نهائي دوري أبطال آسيا، ضد اوراوا الياباني كورة ستار من خلال موقعنا تعرف على موعد لقائي الزعيم في النهائي التاريخي بنظام المباراتين ذهاب وعودة وتشكيل الزعيم النهائي قبل اللقاء المرتقب.

الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني نهائي أبطال آسيا تعرف على موعد لقاء الذهاب والإياب والقنوات الناقلة

الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني نهائي أبطال آسيا
الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني نهائي أبطال آسيا

ويجمع الفريق الأول لكرة القدم لنادي الهلال السعودي مع نظيره الياباني أوراوا ، ضمن المسابقات النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم نسخة 2023 ، بعد أن نجح الفريقان في عبور نصف النهائي على حساب. الدحيل وجونبوك.

يستعرض موقع  ملخص سبورت لكم ، من خلال التقرير التالي ، التشكيل المتوقع للهلال السعودي ضد أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

الذهاب

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان أثناء التنقل ، السبت المقبل ، الموافق 29 أبريل ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بالتوقيت القاهرة ، وبالتحديد الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ، وبالضبط الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ، في استاد الملك فهد.

الإياب

كما سيلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم السبت 6 مايو الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مصر والساعة 1:00 ظهراً بتوقيت السعودية والساعة 2:00 ظهراً بتوقيت أبوظبي. تنويه هام : سيتم بث اللقاء عبر موقعنا ملخص سبورت في موعدها المحدد في ذات الصفحو أسفل المقالة بجميع الجودات والسيرفرات

أقرأ أيضا : المباريات اليوم .. عبر موقعنا اليوم ملخص سبورت تعرف على أهم وأبرز وأقوى .. المباريات اليوم

التشكيل المتوقع لفريق الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا

ومن المتوقع أن يتسلح الزعيم السعودي بتشكيل يتكون من:

الحارس: عبدالله المعيوف.
خط الدفاع: ياسر الشهراني – جانغ هيون سو – محمد الجحفلي – سعود عبد الحميد.
خط الوسط: جوستافو كويلار – سلمان الفراج – أندريه كاريلو – ميشيل ديلجادو.
خط الهجوم: موسى ماريغا – أوديون ايجالو

وسيمنح الفائز  بدوري أبطال آسيا على 4 ملايين دولار ، بينما الوصيف يحصل على 2 مليون دولار. ويستعد زعيم اسيا الهلال، الذي يقوم بعمل جيد في الدوري بشكل عامودوري الابطال بشكل خاص، واصبح الفريق السعودي على بعض خطوة لتحفيف اللقب الذي فازبه الموسم الفائت، وأصبح قريبا من المشاركة مجددا في كاس العالم الأندية القادمة في حال فاز على اوارو الياباني.

تنبيه في حال توقف البث، يمكنك الانتقال سريعا الى مشغل آخر وسيعمل معك دون مشاكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page