المغربي : سفيان أمرابط، يقترب من نادي إنجليزي كبير

المغربي : سفيان أمرابط، يقترب من نادي إنجليزي كبير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت تقارير صحفية إن اللاعب المغربي “سفيان أمرابط ” بات هدفاً للعديد من الأندية العالمية خاصةً في الدوري الإنجليزي 

ووفقاً للموقع الفرنسي ” فوت ميركاتو “فإن مدرب نادي ليفربول الإنجليزي ” يورغن كلوب ” مهتم بالتعاقد مع المغربي ” سفيان أمرابط ” بعد أداء أكثر من رائع في المونديال ” الذي فازت به الارجنتين ، ووصوله للمركز الرابع في المونديال القطري الذي أسدل عنه الستار الأحد الفائت بعد الإنتهاء ، ليصبح مفاجاة ، كأس العالم ، الفائته ، بعدما حقق أداء رائع نال به إعجاب جميع المحللين والمدربين وحتى اللاعبين .

المغربي سفيان أمرابط ،يقترب من ليفربول : 

المغربي : سفيان أمرابط، يقترب من نادي إنجليزي كبير
المغربي : سفيان أمرابط، يقترب من نادي إنجليزي كبير

وأصبح البالغ من العمر 26 عاماً ، الهدف الأول للمدرب الألماني ” يورغن كلوب ” الذي يسعى لأكثر من عام للتعاقد مع لاعب وسط قوي ، بسبب تراجع هذا المركز لديه وكبر لاعبيه ، لذلك يسعى للاعب وسط قوي وسيكون خياره الثاني ، المتمثل في اللاعب الشاب الإنجليزي ” جود بلينجيهام ” كخيار ثاني .

ويرغب سفيان أمرابط ، في تجربة اللعب بالدوري الإنجليزي ، وابدى رغبته عدة مرات اللعب في البريميرليغ ، لتتجه أنظاره إلى ليفربول ، بسبب قوته ، ويراه الخيار الأفضل في حال أراد اللعب في البريميرليغ .

أقرا أيضاً : إيميليانو مارتينيز : يكشف عن سر الحركة البذيئة في المونديال

ويلعب اللاعب المغربي حالياً في نادي ” فيورنتينا ” الإيطالي بعقد يمتد حتى عام 2024 ، وسيكون على النادي المهتم باللاعب ، أن يدفع مبلغاً وقدره  40 مليون جنيه إسترليني، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء.

ولايمانع فيورنتينا إنتقال اللاعب في إنتقالات يناير القادمة ، في حال دفع النادي الذي يريد التعاقد مع أمرابط المبلغ المراد ، ويبدو المبلغ لابأس به بالنسبة للقيمة التي سوف يضيفها اللعب للنادي الإنجليزي ، ليصبح أقرب من اي وقت مضى للعب لليفربول .

أقرا أيضاً : ميسى يؤكد أحقيته كالأفضل في التاريخ

ولم يكن ليفربول النادي الوحيد الذي يهتم بالتعاقد معه ، فهناك ناد إنجليزي أخر وهو توتنهام الذي أبدى رغبته في اللاعب أيضا ، وعرض أخر من أسبانيا ، من نادي أتلتيكو مدريد الذي يدربه ” دييغو سيموني “

واخر ألماني لم يكشف عنه بعد والعديد ولكن رغبة اللاعب تتجه بشكل كبير للبريميرلغ خاصةً من نادي ” ليفربول ” الذي يراها الللاعب الوجه المثلى له في الوقت الحالي ، وفي حال إنتقل في يناير لليفربول.

اقرا أيضاً : بعد نهائي المونديال : كريم بنزيما : يعلن إعتزاله الدولي

سيحل الكثير من مشاكل الوسط الذي يعاني منها كلوب مع فريقه ليفربول، جعلته يتراجع بشكل كبير في المنافسة ، خاصةً في البريميرليغ ، الذي يود أن يعود كلوب للمنافسة فيها بالنصف الثاني من الموسم .

وزيادة قوة فريقه الذي سيلعب مباراة قوية ، في دوري أبطال أوروبا ، مع ريال مدريد المتوج باللقب الأخير ، في دور ال 16 وسيكون عليه الدخول سوق الإنتقالات بقوة في حال أراد المنافسة والإستمرار في الفوز بالألقاب .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً