أخبار اللاعبين

الأهلي رسمياً في كأس العالم للأندية 2025

الأهلي رسمياً في كأس العالم للأندية 2025،أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم شروط كأس العالم للأندية 2025 البنظام الجديد وحدد الاتحاد أبطال نسخ 2021 و 2022 و 2023 و 2024 ستشارك من القارة الأفريقية لتمثلها في البطولة العالمية للأندية . وفقا للشروط ، سيشارك النادي الأهلي رسميا في كأس العالم للأندية 2025 FIFA كبطل لنسخة CAF دوري الأبطال 2021 .

تدريبات الأهلي اليوم لمقابلة القطن الكاميروني
تدريبات الأهلي اليوم لمقابلة القطن الكاميروني

إنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدريبات في ملعب جامعة بريتوريا ظهر اليوم ، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحت للاعبين أمس ، ضمن البرنامج التدريبي .  من أجل  الاستعدادات لمباراة القطن  الكاميروني، من دور المجموعات لبطولة إفريقيا .

وسيقام اللقاء يوم الجمعة القادمة مساءاً في الجولة الخامسة “و قبل الأخيرة “، ويحاول الفريق الأول للنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر إنقاذ الموسم الكارثي للفريق بعد الخسارة الكبيرة للناي الأهلي على ملعب ” صن داونز ” الذي فاز بنتيجة 5/2 ليصعب على الأهلي فرص الصعود.

ويعمل الأهلي للفوز في المباراتين المتبقيتين له في المجموعات ، من أجل رؤوية أخر حظوظه في البطولة ، وسيكون على الفريق الجنوب أفريقي الفوز على الهلال السوداني مع عدم الخسارة وفوز الأهلي بما تبقى له من مباريات لرفع حظوظه من جديد في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page