منوعات حصرية

أفضل عشر مدن أمريكية | من حيث الراتب وتكلفة المعيشة

أفضل عشر مدن أمريكية، تستطيع العيش بها دون أن تكلفك الكثير من الأموال وإذا كان دخلك الشهري بها 100 ألف دولار أو أقل شهريا، فتابع معنا أفضل 10 مدن أمريكية من حيث الرواتب المدفوعة وأيضا من حيث تكلفة المعيشة بها فتابع معنا.

أقرأ أيضا : اللوتري الأمريكي.. كل ماتريد معرفته عن برنامج الهجرة

أقرأ أيضا : مدينة الخطاياه.. ” لاس فيغاس ” لماذا سميت بهذا الإسم

أفضل عشر مدن أمريكية | من حيث الراتب وتكلفة المعيشة
أفضل عشر مدن أمريكية | من حيث الراتب وتكلفة المعيشة

يحاول الجميع جاهدا الحصول على أفضل وأكبر راتب ممكن من أجل أسلوب حياة أفضل ، ولكن لا يلاحظ الكثيرون أن المكان الذي تعيش فيه قد يكون له دور كبير في هذا ، ليس فقط من حيث حجم الراتب ، ولكن أيضًا من حيث قيمته الفعلية ، كضريبة معدل وتكلفة المعيشة لهما تأثير كبير على القيمة الفعلية للراتب. ،  وهنا نقطة يسهل التغاضي عنها.

وقامت شركة Smart Assets، وهي أكبر شركة استشارات مالية  بإجراء تقييمًا لأكبر 76 مدينة في الولايات المتحدة لتحديد المدن التي لديها أفضل راتب بعد إقنطاع الضرائب منها وتكلفة المعيشة من خلال تحديد الراتب عند 100000 دولار.

أفضل عشر مدن أمريكية |  من  خلال شركة Smart Assets | من حيث الرواتب وتكلفة المعيشة

أفضل عشر مدن أمريكية | من حيث الراتب وتكلفة المعيشة
أفضل عشر مدن أمريكية | من حيث الراتب وتكلفة المعيشة

وقالت الشركة إن مبلغ 100 ألف دولار ، الذي كان علامة على النجاح المالي ، لم يعد ذا قيمة كما كان من قبل بسبب التضخم ، مضيفة أن 51 في المائة من الأشخاص الذين يبلغ راتبهم الشهري 100 ألف دولار أو أكثر بقليل قالوا إن رواتبهم بالكاد. يكفيهم. ولا يمكنهم حفظ أي جزء منها ، والنتيجة تمثل زيادة بنسبة 9 في المائة عن العام السابق ، بحسب استطلاع حديث أجراه موقع “Linding Club” الإلكتروني في ديسمبر 2022.

– واحتلت مدينة ممفيس بولاية تينيسي المرتبة الأولى كأفضل مدينة من حيث قيمة الراتب ، وكان لتكلفة المعيشة المنخفضة – التي تقل بنسبة 14 في المائة عن متوسط ​​المدينة الأمريكية – دورًا رئيسيًا في ذلك ، وإذا كان راتبك الشهري مائة ألف دولار ، ثم قيمة راتبك بعد حساب الضرائب الفيدرالية – لا توجد ضرائب على الدخل في ولاية تينيسي – وستكون تكلفة المعيشة 86444 دولارًا ، وهي أعلى تكلفة في جميع المدن.

أقرأ أيضا : حدث تاريخي في السعودية | إنطلاق أول رائد ورائدة فضاء سعوديان

– على العكس من ذلك ، فإن مدينة نيويورك هي أسوأ مدينة تعيش فيها من حيث قيمة الراتب ، وإذا كان راتبك هو 100000 دولار ، فإن قيمتها بعد حساب الضرائب وتكاليف المعيشة ستكون 35791 دولارًا فقط ، وستأخذ الضرائب وتكلفة المعيشة مبلغًا كبيرًا جزء من الدخل.

– وجاءت مدينة إل باسو بولاية تكساس في المركز الثاني بعد ممفيس. إذا كان راتبك 100000 دولار ، فإن قيمته بعد خصم الضرائب وتكاليف المعيشة ستكون 84.966 دولارًا. تكلفة المعيشة في إل باسو أقل بنحو 13 في المائة من المتوسط ​​في الولايات المتحدة.

أقرأ أيضا : أخطر الكوارث الطبيعية.. التي تسببت بخسائر بشرية ومادية ورعبت العالم

– احتلت أوكلاهوما سيتي المرتبة الثالثة ، وإذا كان راتبك 100000 دولار ، فستكون قيمته بعد الضرائب وتكلفة المعيشة 84498 دولارًا. على الرغم من ارتفاع الضرائب في أوكلاهوما سيتي ، إلا أن انخفاض تكلفة المعيشة يمنحها ميزة على العديد من المدن.

– وجاءت مدينة كوربوس كريستي بولاية تكساس في المرتبة الرابعة. إذا كان راتبك 100،000 دولار ، فستكون قيمته بعد الضريبة وتكلفة المعيشة 83،443 دولارًا. تكلفة المعيشة في كوربوس كريستي أقل بنسبة 10.7 في المائة من متوسط ​​المدينة في الولايات المتحدة.

أقرأ أيضا : إغلاق هرم خوفو في الجيزة.. تعرف على سبب إغلاقه

– تستمر مدن تكساس في الهيمنة على القائمة ، مع احتلال لوبوك المرتبة الخامسة. إذا كان راتبك 100،000 دولار ، فستكون قيمته بعد الضرائب وتكلفة المعيشة 83،350 دولارًا.

– وجاءت شقيقتها هيوستن في المركز السادس. إذا كان راتبك مائة ألف دولار ، فستكون قيمته 81،350 دولارًا.

– ومن المركز السابع إلى المركز التاسع ، كان هناك تعادل بين ثلاث مدن ، سان أنطونيو وفورت وورث وأرلينغتون ، وكلها تقع في ولاية تكساس. إذا كان راتبك مائة ألف دولار ، فإن قيمته بعد الضرائب وتكاليف المعيشة ستكون 80124 دولارًا.

– أخيرًا ، احتلت مدينة سانت لويس بولاية ميزوري المرتبة العاشرة. إذا كان راتبك 100000 دولار ، فستكون قيمته بعد الضرائب وحسابات تكلفة المعيشة 69.531 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page