أفلام

أفضل افلام رعب 2023 تستحق المشاهدة

أفضل افلام رعب 2023، مع بداية عام 2023، شهد عشاق الرعب مجموعة من الأفلام المثيرة التي جذبت الانتباه وتركت بصمة في عالم السينما. هذه الأفلام ليست مجرد مشاهد مخيفة، بل تقدم تجارب سينمائية تجمع بين الإثارة النفسية، والغموض العميق، والقصص المثيرة. إذا كنت تبحث عن تلك اللحظات التي تجعلك تشعر بالقشعريرة، فقد جئت إلى المكان المناسب. انضم إلينا لاستكشاف أفضل أفلام الرعب التي صدرت في عام 2023، واكتشف ما يجعل كل فيلم منها مميزًا في هذا النوع المثير.

قد يهمك أيضاً: 10 من أفضل أفلام الرعب النفسي التي تعتبر الأكثر إثارة للرعب

قائمة أفضل افلام رعب 2023 تستحق المشاهدة

أفضل افلام رعب 2023 تستحق المشاهدة
أفضل افلام رعب 2023 تستحق المشاهدة

عام 2023 كان عامًا مثيرًا لعشاق الرعب، حيث ظهرت مجموعة من الأفلام التي تستحق المشاهدة بفضل قصصها المبتكرة وأجوائها المرعبة. من الأفلام التي جمعت بين الخيال العلمي والرعب، إلى تلك التي تميزت بالإثارة النفسية والقتل المتسلسل، قدمت هذه الأعمال تجارب سينمائية استثنائية. إذا كنت تبحث عن أفضل أفلام الرعب التي قدمها عام 2023، فإن هذه القائمة ستوفر لك مجموعة مختارة من الأفلام التي تضمن لك تجربة مشوقة ومخيفة لا تُنسى. فهيا بنا نبدأ.

1. فيلم Beau Is Afraid : أفضل افلام رعب 2023

فيلم Beau Is Afraid : أفضل افلام رعب 2023
فيلم Beau Is Afraid : أفضل افلام رعب 2023

بو خائف” (بالإنجليزية: Beau Is Afraid)‏ هو فيلم رعب سريالي كوميدي مأساوي أمريكي صدر في أوائل عام 2023، من تأليف وإخراج آري أستر، وبطولة خواكين فينيكس ونخبة من النجوم. يروي الفيلم قصة بو، الشخصية الطيبة والمصابة بجنون الارتياب، الذي يشرع في رحلة سريالية مليئة بالتحديات للعودة إلى منزل والدته. عُرض الفيلم لأول مرة في سينما ألامو درافتهاوس في 1 أبريل 2023، ووزعته شركة إيه 24. تلقى الفيلم مراجعات إيجابية، رغم عدم نجاحه في شباك التذاكر، حيث حقق 11 مليون دولار فقط. ترشح فينيكس لجائزة جولدن غلوب عن أدائه.

قد يهمك أيضاً: أفضل 10 أفلام رعب على الإطلاق الجزء الأول

2. فيلم Scream VI 2023

فيلم Scream VI 2023
فيلم Scream VI 2023

 

في الجزء السادس من الفيلم، تتمحور قصة الفيلم حول أربعة ناجين من أحدث جرائم القاتل المقنع الصارخ. يقرر الناجون الانتقال من وودسبورو لبدء حياة جديدة وترك الماضي خلفهم حيث يقررون الإستقرار في نيويورك، حيث يتشاركون شقة مع آخرين. لكن شعورهم بالحرية لا يدوم طويلًا، رغم بعض الحفلات الممتعة. سرعان ما يجدون أنفسهم مطاردين مرة أخرى من قبل القاتل أو ربما أكثر من قاتل واحد، في مدينة يتنقل فيها الجميع بأقنعة مرعبة من الشوارع إلى مترو الأنفاق، مما يزيد من حدة التوتر والخوف.

3. فيلم الرعب 2023  The Pope’s Exorcist

فيلم الرعب 2023  The Pope's Exorcist
فيلم الرعب 2023  The Pope’s Exorcist

“طرد الأرواح الشريرة من البابا” (The Pope’s Exorcist) هو فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة صدر عام 2023، من إخراج جوليوس أفيري. الفيلم من بطولة راسل كرو، دانيال زوفاتو، أليكس إسو، وفرانكو نيرو، ومبني على مذكرات آمورث “طارد الأرواح الشريرة”. تم إصدار الفيلم في الهند في 7 أبريل 2023، وفي الولايات المتحدة في 14 أبريل 2023.

4. فيلم الرعب لعام 2023 saw x

فيلم الرعب لعام 2023 saw x
فيلم الرعب لعام 2023 saw x

تدور أحداث فيلم “Saw X” حول جون كرامر الذي يسافر إلى المكسيك بحثًا عن علاج لحالته المتأخرة من السرطان، لكنه يكتشف تعرضه لخداع من مجموعة من المحتالين، مما يدفعه للانتقام. الفيلم من إخراج كيفين جيروترت وتأليف جوش ستولبيرج، ويضم في بطولته مايكل بيتش، توبين بيل، سينوف ماكودى لوند، وستيفن براند.

بدأت سلسلة “Saw” في عام 2004 على يد المخرج جيمس وان والمنتج ليه وانيل، وتدور حول شرير يبتكر سيناريوهات مميتة لتعليم ضحاياه دروسًا قاسية.

5. فيلم رعب 2023 Renfield

فيلم رعب 2023 Renfield
فيلم رعب 2023 Renfield

“رينفيلد” (بالإنجليزية: Renfield) هو فيلم أمريكي قادم يجمع بين الرعب والفنتازيا والكوميديا، من إخراج كريس مكاي. يضم الفيلم نخبة من النجوم بينهم نيكولاس هولت، نيكولاس كيج، أوكوافينا، بين شوارتز، أدريان مارتينيز وشهره اغداشلو. من المقرر إصدار الفيلم في 14 أبريل 2023.

بعد قرون من العبودية، يقرر رينفيلد التحرر من ظل سيده دراكولا، الذي خدمه بإخلاص وقدم له التضحيات والضحايا على مر السنين. يسعى رينفيلد إلى العودة إلى العالم الخارجي والابتعاد عن هيمنة دراكولا، آملاً في استعادة حريته وحياته الخاصة.

قد يهمك أيضاً: 10 من أفضل أفلام رعب الجزء الثاني

في الختام، يمكن القول أن عام 2023 شهد إصدار العديد من أفلام الرعب المميزة التي تستحق المشاهدة. من القصص المعقدة إلى التصوير السينمائي المذهل، قدمت هذه الأفلام تجارب فريدة ومثيرة لعشاق هذا النوع. سواء كنت تبحث عن الإثارة النفسية، أو الرعب الفانتازي، أو الرعب التقليدي، فإن هذه الأفلام توفر خيارات متنوعة تلبي جميع الأذواق. استمتع بمشاهدة هذه الأعمال واستعد لجرعة من التشويق والخوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page