أفلام

أفضل أفلام نجوم هوليوود الصغار تعرف عليها

قائمة بأفضل أعمال نجوم هوليوود الصغار تعرف عليها

المحتويات إخفاء
1 في قائمة اليوم سنتعرف على أفضل أفلام نجوم هوليوود الصغار على الإطلاق، أفلام عائلية مغامرة رومانسية، والغنية بأفضل الأفلام على الإطلاق، أفلام بطابع المغامرة والخيال والرومانسية والكوميديا والدراما، ستجعلك تخرج عن مودك، يمكنك مشاهدة تلك القائمة ولن تندم إطلاقا، أفلام لجميع الفئات العمرية، تتمتع قائمة اليوم بطابع المغامرة والخيال الممزوج ببعض الكوميديا والرومانسية والدراما، هذه القائمة لعشاق أفلام نجوم هوليوود الصغار المليئة بالمرح والمغامرة لن تمل أبدا من المشاهدة فتابع معنا قائمة اليوم

في قائمة اليوم سنتعرف على أفضل أفلام نجوم هوليوود الصغار على الإطلاق، أفلام عائلية مغامرة رومانسية، والغنية بأفضل الأفلام على الإطلاق، أفلام بطابع المغامرة والخيال والرومانسية والكوميديا والدراما، ستجعلك تخرج عن مودك، يمكنك مشاهدة تلك القائمة ولن تندم إطلاقا، أفلام لجميع الفئات العمرية، تتمتع قائمة اليوم بطابع المغامرة والخيال الممزوج ببعض الكوميديا والرومانسية والدراما، هذه القائمة لعشاق أفلام نجوم هوليوود الصغار المليئة بالمرح والمغامرة لن تمل أبدا من المشاهدة فتابع معنا قائمة اليوم

أفضل أفلام نجوم هوليوود الصغار تعرف عليها
أفضل أفلام نجوم هوليوود الصغار تعرف عليها

في قائمة اليوم قد تشاهد أفلام نجوم هوليوود الصغار،  لم تسمع عنها من قبل، وقد يكون بعضها  ذكرى جميلة في حياتك ولكنك حتى لاتتذكر إسم الفيلم ومن خلال قائمة اليوم في الجزء الأول منها على موقعنا الأخباري المتنوع والمميز، ملخص سبورت، سنجعلك تتعرف على، أفضل أفلام نجوم هوليوود الصغار في الجزء الأول من القائمة فتابع للنهاية.

أفضل أفلام نجوم هوليوود الصغار تعرف عليها
أفضل أفلام نجوم هوليوود الصغار تعرف عليها

1- فيلم  2014 –  The Fault in Our Stars

 فيلم  2014 -  The Fault in Our Stars
فيلم  2014 –  The Fault in Our Stars

تتركز القصة حول هازل غرايس لانكاستر، وهي فتاة مراهقة تبلغ من العمر 16 عامًا تعيش في مدينة إنديانابوليس. تعاني هازل من سرطان الغدة الدرقية وتحمل دائمًا خزانًا للأكسجين محمولًا معها.

تلتقي هازل بجوس واترز، وهو شاب مراهق يبلغ من العمر 17 عامًا ويعاني من سرطان العظام الذي أدى إلى بتر ساقه. تتحول حياة هازل وجوس منذ لحظة التقاءهما، حيث يبدآن في قضاء وقتهما سويًا والتعرف على بعضهما البعض.

يتطور بين هازل وجوس علاقة حب مميزة وقوية، في وقت يواجهان فيه التحديات الصعبة  والتي تعرضا لها بسبب المرض. يحاولان مواجهة الظروف القاسية والخوف وتحقيق أحلامهما والعيش بجدية وسعادة في الوقت المتبقي لهم. من أجمل الأفلام الرومانسية على الإطلاق بطابع درامي قاسي ينصح بالمشاهدة.

 2- فيلم Little Manhattan –  2005

 فيلم Little Manhattan -  2005
فيلم Little Manhattan –  2005

هو فيلم كوميدي رومانسي درامي بطولة الطفل الموهوب جوش هوتشرسن، صدر في عام 2005، يدور حول قصة حب بين طفلين في سن الحادية عشر في حي مانهاتن في نيويورك.

الفيلم يروي قصة جيب وزوو، اللذان كانا أصدقاء منذ الطفولة وكانوا يعيشون في نفس المبنى. يكتشف جيب مشاعره بشكل لطيف وكوميدي، الرومانسية تجاه زوو عندما يبلغ من العمر 11 عامًا، ليحاول فعل كل شيء للتقرب منها و اخبارها بمشاعره وهذه المشاعر تأتيه بعد أن ينفصل والديه.

تتبع القصة جيب وزوو خلال أسبوع حاسم في حياتهما، حيث يعاني جيب من الصدمة والحزن بسبب انفصال والديه، بينما تنتقل زوو وعائلتها للعيش في مدينة نيوجيرسي.

ومع ذلك، يقوم جيب بمطاردة زوو في. كل مكان، المدرسة الجديدة وحتى المتحف والمنازل المعروفة في مانهاتن، وتتطور علاقتهما من صداقة  إلى حب حقيقي.

تتناول قصة الفيلم بشكل خفيف  الحب الأول لكل إنسان ذلك الشعور الأول الذي يكون مثل أجمل شيء في الوجود وبعد ذلك يتحول لألم. الفيلم مليء بالحنين والمغامرة والضحك والرغبة. ينصح بالمشاهدة بشدة.

 3 – فيلم 2007 – Bridge to Terabithia

 فيلم 2007 - Bridge to Terabithia
فيلم 2007 – Bridge to Terabithia

جسر إلى تيرابثيا، فيلم صدر في عام 2007 بطولة جوش هو تشرسون، وهو فيلم مغامرة ودراما يستند إلى رواية تحمل نفس الاسم لكاتبة الأطفال واليوانس ميندي باترسون.

الفيلم يدور حول صداقة قوية تنشأ بين جيسون وليزلي، وهما طفلين في المدرسة الابتدائية. جيسون هو طفل خجول وفنان يعيش في عالم خيالي يختبئ به للهروب من حياته الصعبة، في حين أن ليزلي هي فتاة مغامرة وجريئة تهرب من العالم الحقيقي من خلال خيالها الخصب.

يقوم الاثنان ببناء علاقة صداقة قوية، حيث يخترعون عالمًا خياليًا يسمونه “تيرابيثيا”، وهو مكان سري يملؤه الأشجار والقلاع والمخلوقات السحرية. يذهبون لتلبية أحلامهم ومواجهة التحديات والمخاوف معًا ، في وقت يواجهون أيضا الواقع المأساوي والمشاكل الشخصية والتحديات.

وفي نهاية المطاف ، يواجه الصديقان مأساة مفجعة تغير  كل شيء. من أجمل الأفلام على الإطلاق وينصح بالمشاهدة لمحبيه المغامرة والخيال.

 4 – فيلم 2005 – Zathura: A Space Adventure

 فيلم 2005 - Zathura: A Space Adventure
فيلم 2005 – Zathura: A Space Adventure

صدر في عام 2005 وهو فيلم مغامرة وخيال علمي للأطفال يعتبر استكمالًا لفيلم “Jumanji” الذي صدر في عام 1995. بطولة جوش هيتشرسون.

تدور قصة الفيلم حول شقيقين يدعى والتر ودانييل دائما في خلاف ويتشاجران على الدوام،  يكتشف الشقيق الأصغر لعبة عتيقة تدعى “زاثورا” في قبو منزلهما الجديد. عندما يبدآن في اللعب بها، ينتقل فجاءة منزلهم إلى الفضاء الخارجي ليسبح ويتحرك في الفضاء، ومن أجل العودة على الشقيقين حل خلافاتهم والتعاون من أجل حل لغز اللعبة.

يتعين على الشقيقين التعاون والتغلب على التحديات والمخاطر التي تواجههما في رحلتهم الملحمية عبر الفضاء. يواجه الشقيقان مخلوقات فضائية ومجرمين خطرين وحتى يجدون أنفسهم في مناطق زمنية مختلفة. يتعلم الشقيقان أهمية العائلة والتعاون أثناء مواجهتهم العديد من الاختبارات والمغامرات.

يتطور الفيلم ليظهر الشقيقين وهما يتغلبان على خلافاتهما الشخصية ويتعاونان للهروب من هذا العالم الخطير والعودة بالمنزل إلى الأرض.

5 –  فيلم 2001 إي آي: الذكاء الاصطناعي |  AI: Artificial Intelligence

  فيلم 2001 إي آي: الذكاء الاصطناعي |  AI: Artificial Intelligence
فيلم 2001 إي آي: الذكاء الاصطناعي |  AI: Artificial Intelligence

تدور القصة  في المستقبل البعيد، حيث يعيش البشر بصحبة الروبوتات المتطورة التي تعمل كخدم لهم  ورعاية الأطفال. تدور الأحداث حول “ديفيد”، وهو روبوت طفل اصطناعي متطور بشكل كبير عن أقرانه ويكاد يكون حقيقي، وتم صنعه ليمتلك مشاعر الحب تجاه عائلته خاصة الأم، تم تصنيعه بواسطة شركة تدعى “روبوتيكس”. تتقدم الشركة بطلب لعائلة بالتبني للحصول على ديفيد كابن لهم.

تتبنى عائلة من ثلاث أفراد “مونيكا” و”هنري” الزوجين اللذين يتبنون ديفيد، و لديهم ابن عمره 11 عامًا واسمه مارتن، الذي يعاني من حالة مرضية خطيرة تدعى “عجز على السَّترة” ، والتي تمنعه من استكمال علاجه اللازم. تتردد “مونيكا” في البداية بقبول الروبوت ديفيد في الأسرة،  تقرر الأم أخيرًا الحفاظ على ديفيد كجزء من الأسرة.

تتطور العلاقة بين ديفيد ومارتن بهدوء في البداية، ولكن بدأ مارتن يشعر بالغيرة ليبدأ بالتنمر على دايفد، وعندما اوقع دايفيد بالخطأ مارتن في حمام السباحة اثناء الاحتماء به من أصدقاءه المتنمرين يسقط مارتن وكاد يموت لتضطر الأم التخلص منه في الغابات حتى لايتم تحطيمه من قبل الشركة المصنعة. يصبح الشك يراود دايفيد ويتمنى أن يصبح حقيقي حتى يعود للمنزل لتبدأ رحلته في البحث عن الجنية الزرقاء لجعله طفل حقيقي حتى يعجب مونيكا وهنري ويثبت وجوده الحقيقي كجزء من الأسرة.

يذهب ديفيد في رحلة للبحث عن “الجنية الزرقاء”، وهي أسطورة تقول أن من يجد هذه الأميرة سيحصل على رغبة واحدة يتم تحقيقها. هل سيجدها دايفد لتحقق امنيته.

يعتبر هذا الفيلم سابق عصره خيال من نوع اخر قدم المخرج العالمي ستيفن سبيلبرغ، مع الطفل المعجزة هالي جويل اوزمنت، تحفة فنية ستؤثر بك حتما وسيكون هذا الفيلم من أجمل ذكرياتك.

6–  فيلم 2000  (Pay It Forward)

 فيلم 2000  Pay It Forward
فيلم 2000  Pay It Forward

هو دراما اجتماعي صدر في عام 2000، من إخراج ميمي ليدر، وتأليف ليزل هول وثوماس نيومان. بطولة هالي جويل اوزمنت. وكيفن سبايسي.

تدور قصة الفيلم حول صبي يدعى تريفور ماكنيت (هالي جويل أوزمنت)، الذي يتلقى واجبًا مدرسيًا يدعوه إلى التفكير في طريقة يمكنه أن يغير بها العالم. يقرر تريفور تطبيق فكرة “ساعد دون مقابل”، حيث يقوم بفعل الخير للغير ومساعدة أشخاص لايعرفهم دون أن يتوقع مقابل، وبدلاً من ذلك يطلب من هؤلاء الأشخاص أن يساعده ثلاث  أشخاص آخرين.

بينما تتطور أحداث الفيلم  يبدأ “هالي جويل”، تأدية هذا النهج في حياته إلى سلسلة من الأحداث المتشابكة، حيث يؤثر مايفعله تريفور على حياة العديد من الأشخاص الذين قابلهم بطريقة مفاجئة ومؤثرة. يعتبر هذا الفيلم من أجمل أفلام الطفل المعجزة هالي جويل اوزمنت ويستحق المشاهدة بشدة.

 7 – فيلم “سبايدرويك” 2008 (The Spiderwick Chronicles)

فيلم "سبايدرويك" 2008 (The Spiderwick Chronicles
فيلم “سبايدرويك” 2008 (The Spiderwick Chronicles

هو فيلم خيالي مغامرات صدر في عام 2008، مستوحى من سلسلة كتب الأطفال التي تحمل نفس الاسم، من تأليف توني ديتيرليزي وهولي بلاك. بطولة الطفل فريدي هايمور.

تدور قصة الفيلم حول عائلة “جريس” التي تنتقل إلى منزل ورثته والدتهم في منطقة ريفية. يكتشف الأطفال، جاريد وسيمون ومولي، وجود دليل على وجود كائنات خرافية في المنزل تمتلك قوى خارقة. يعثرون على كتاب سحري يعود للعائلة القديمة “سبايدرويك”، والذي يحتوي على معرفة قوية عن هذه المخلوقات.

يقوم جاريد بفتح الكتاب ويشعر بسلسلة من الأحداث غير المرغوب فيها، حيث يتعرض لهجوم من قبل أميرة الغابة وجيشها الخرافي. يجب على الأطفال الآن استخدام المعرفة التي يحصلون عليها من الكتاب للدفاع عن أنفسهم وحماية العالم الخافت من هذه المخلوقات السحرية.

الفيلم يأخذنا في رحلة مثيرة ومليئة بالخيال والمغامرة، حيث يتعين على الأطفال التعاون من أجل محاربة تلك المخلوقات السحرية بمساعدة من تعليمات الكتاب. من أجمل أفلام المغامرة والخيال للطفل الموهوب فريدي هايمور.

 8 – فيلم “شارلي ومصنع الشوكولاتة” 2005 (Charlie and the Chocolate Factory)

فيلم "شارلي ومصنع الشوكولاتة" 2005 (Charlie and the Chocolate Factory)
فيلم “شارلي ومصنع الشوكولاتة” 2005 (Charlie and the Chocolate Factory)

هو فيلم مغامرات وخيال صدر في عام 2005، وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب رولد دال. الفيلم من إخراج تيم بورتون. بطولة الطفل فريدي هايمور ، وجوني ديب.

تدور أحداث الفيلم حول صبي يدعى “شارلي بكت”، الذي يعيش مع عائلته المسكينة في منزل صغير. تعاني الأسرة من حياة صعبة وفقر مدقع، ومع ذلك تتميز العائلة بالمحبة والروح المرحة والدفءالعائلي.

يعلن صاحب مصنع الشوكولات الشهير ” ويلي وونكا” عن وضعه 5 تذاكر ذهبية في حلوة الشوكلات الخاصة به من يجدها يفوز برحلة داخل مصنع الشوكولات الغامض والسري والذي يصنع أجود الحلويات للحصول على. يصادف أن شارلي يفوز بإحدى تلك التذاكر القليلة، ويكتشف الكثير من أسرار المصنع خلال هذه الجولة. يكتشف الكثير من الأسرار والتعرف على المشاركين الجدد من الأطفال الأخرين المختارين وخباياهم الشخصية.

يواجه شارلي وأصدقاؤه التحديات والمغامرات المثيرة داخل المصنع، ويخوضون تجارب مختلفة لا تنسى. تبدأ الأحداث بالتفاقم عندما يقع أطفال المصنع في مشاكل بسبب جشعهم. ينصح بالمشاهدة.

 9 – فيلم  2007 “August Rush”

  فيلم  2007 "August Rush
فيلم  2007 “August Rush

يحكي قصة فتى يتيم يدعى “أغسطس رش”، الذي يحمل موهبة غير عادية في الموسيقى. تنقسم حياته عندما يتم فصله عن والدته الحقيقية ويوضع في دار للأيتام.

يحاول أغسطس الهروب من الدار والعثور على والديه المفقودين من خلال الموسيقى. يتعرف على شخص يدعى “آرثر”، الذي يصبح صديقه ويعلمه المزيد عن الموسيقى. يكتشف أغسطس أن والديها المفقودين هما مغنية وعازف جيتار شهيران، ويؤمن أنه بواسطة الموسيقى سيتمكن من التواصل معهم.

تتقاطع قصة أغسطس مع قصص أشخاص آخرين، مثل “لويس” الذي يكون والد أغسطس ويعزف في الشارع، و”ليلا” التي تعمل في دار للموسيقى وتسترد شغفها بالعزف بفضل أغسطس.  من أجمل أفلام الطفل الموهوب فريدي هايمور ينصح بالمشاهدة.

 10 – فيلم  2008 “رحلة إلى مركز الأرض | Journey to the Center Earth

 فيلم  2008 | Journey to the Center Earth
فيلم  2008 | Journey to the Center Earth

فيلم صدر عام 2008، يستند على رواية الكاتب جول فيرن الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. الفيلم يروي قصة عالم الأرصاد الجوية الشاب “تريفور آندرسون”، الذي يكتشف دليلًا قديمًا يشير إلى وجود طريق تحت الأرض يؤدي إلى “مركز الأرض”. بطولة جوش هيتشرسون.

يشرع تريفور في رحلة خطيرة إلى أيسلندا، حيث يلتقي بالجيولوجي المغامر “سينير ماكنسي” وابنته “هانا”. ينضمون سويًا للدخول إلى عالم مجهول تحت الأرض، حيث يواجهون مخاطر عديدة مثل البراكين والأعاصير والكائنات الغريبة.

خلال رحلتهم، يكتشفون عجائبًا كثيرة، بما في ذلك مدينة تحت الأرض المدفونة ونبع حيوي يمنح الشباب الأبدي. يواجهون أيضًا تحديات ومواجهات مثيرة مع الحيوانات البدائية والكائنات الخرافية.

 11-  فيلم “أنا سام”  iam sam 2001

فيلم iam sam
فيلم iam sam

فيلم صدر عام 2001، هو دراما مؤثرة تحكي قصة سام دوزيل، وهو رجل بسيط ومعاق بعقل طفل في التاسعة والأربعين من عمره. يعيش سام حياة هادئة مع ابنته لوسي، التي تبلغ من العمر 7 سنوات، والتي تتمتع بالذكاء الحاد.

لكن عندما تصبح لوسي أكبر سنًا ويتم تحويلها إلى مدرسة عادية، تحاول الخدمات الاجتماعية منع سام من رعاية ابنته، حيث يعتبرونه غير كافٍ عقليًا وعاطفيًا لتقديم الرعاية الملائمة لها. تظهر في المحكمة روز ليفيت، محامية شهيرة جميلة ، .التي تقرر مساعدة سام دون أجر بعد معرفة قصته الحزينة.

تدور القصة حول رحلة قانونية معقدة حيث يقاتل سام للحفاظ على حقوقه كأب وليقنع القضاء بأنه قادر على رعاية ابنته. خلال هذه العملية، يكتشف سام أن لديه الكثير من المحبة والقوة والقدرة على فهم ورعاية لوسي، على الرغم من التحديات التي يواجهها بسبب  مشاكله لعقليه. من أجمل الأفلام على الإطلاق ينصح بالمشاهدة بشدة.

12 – فيلم “The Pan’s Labyrinth” (بالإسبانية: El laberinto del fauno)

El laberinto del fauno
El laberinto del fauno
El laberinto del fauno
El laberinto del fauno

هو فيلم مغامرة وفنتازيا إسباني صدر عام 2006. الفيلم من إخراج جيوم ديل تورو ويعتبر واحدًا من أشهر أفلامه.

تدور قصة الفيلم خلال حقبة الحرب الأهلية الإسبانية في عام 1944، حيث تواجه البطلة الصغيرة أوفيليا مجموعة من التحديات الخيالية خلال رحلتها في الغابة. تستقر عائلة أوفيليا في منزل قرب الغابة حيث يعمل زوج أمها كقائد عسكري لقوات الفاشيين. تدرك أوفيليا أنها “الأميرة المفقودة” وتدخل إلى منزل الوحش الذي يسكن فيه المخلوقات السحرية.

تنقسم القصة في الفيلم إلى قصتين متوازيتين: المغامرة الخيالية لأوفيليا وتحدياتها لاجتياز مختلف المراحل للانتقال إلى عالم الخيال، والواقع المظلم والعنيف للحرب ومعاناة الشخصيات البشرية المحيطة بها. يتميز الفيلم بتصويره الخلاب والتفاصيل الدقيقة والمؤثرات البصرية البديعة.

هذه القائمة ليست جميعها وهناك الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة التي يمكن مشاهدتها، انتظرونا في قائمة جديدة قريبة تشمل أعمال أكثر رائعة من أفضل أفلام نجوم هوليوود الصغار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page