منوعات حصرية

أسرع عداء في العالم ،يوسين بولت ؟ يتعرض للسطو

تعرض ، أسرع عداء في العالم الجامايكي ” يوسين بولت “ للسطو على حسابه المصرفي الذي يحوى ” ملايين الدولارات ” الأمريكية ، وتحقق السلطات الجامايكا عل عملية سطو تعرض لها العداء الأسطوري ” بولت ” لحسابه الإستثماري الذي يحوى ملايين الدولارات لتبدأ التحقيقات .

أسرع عداء في العالم ؟ يتعرض للسطو

وذكر موقع ” ذا غلينر ” المتخصصة بأخبار، جامايكا ، فقد شهد حساب بولت الاستثماري في Stocks and Securities Limited، اختفاء ملايين الدولارات منه دون معرفة السبب وراء ذلك . 

أقرا أيضاً : جورج فرح الحل لإمتصاص الجسم الطعام سريعاً والنمو

وبدات التحقيقات في الحادثة بعدما أبلغ ، العداء الأشهر عالمياً ” يوسين بولت “ بوجود مشاكل في حسابه الإستثماري ، يوم الأربعاء الفائت ، وفق ما ذكرت الصحيفة البريطانية ” ديلي ستار ” .

وتولى لجنة الخدمات المالية ، و قسم التحقيقات المالية في ” جامايكا ” مهمة التحقيق ومعرفة كيفية السطو على الحساب الإستثماري على العداء الجامايكي ، الذي تفاجىء بحسابه خالياً وتم سحب ملايين الدولارات منه.

أقرا أيضاً : جورج فرح السكر سبب دمار حياتكم إبتعدوا عنه على الفور

وذكر مدير اعمال الفائز بالميدالية الذهبية 8 مرات ، نوجينت والكر ، إن التحقيقات بدأت بالفعل ليقول : “تم اتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة لمعرفة ما حدث في حساب بولت.

يتعامل بولت مع المؤسسة الاستثمارية منذ أكثر من 10 سنوات. يجري العمل حاليا على مراجعة محفظته الاستثمارية بالكامل”.وأشارت صحيفة “ذا غلينر” إلى تورط موظف سابق في ذات المؤسسة الاستثمارية التي فقد فيها بولت جزءاً من أمواله.

من هو “يوسين بولت ” العداء الأسرع في العالم الذي تعرض للسطو : 

أسرع عداء في العالم ،يوسين بولت ؟ يتعرض للسطو
أسرع عداء في العالم ،يوسين بولت ؟ يتعرض للسطو

يوسين بولت هو عداء من جامايكا ، ويعتبر العداء الأسرع في التاريخ ، وأول من جمع بين الميدالية الأولمبية لسباق ال 100 متر فى زمن وقدره (9.58 ثانية )والميدالية الأولمبية لسباق 200 متر بزمن وقدره (19.19 ثانية)

منذ استخدام النظام الألي المتكامل في تحكيم الأولمبياد عام 1977 ، وهو كذلك أول شخص يفوز بعدد 8 ميداليات ذهبية في تاريخ الأولمبياد، وهو أيضاً صاحب الرقم القياسي العالمي 100×4 متر تتابع 

أقرا أيضاً : جورج فرح السكر سبب دمار حياتكم إبتعدوا عنه على الفور

ولقبته العديد في وسائل الأعلام ” البرق بولت ” بسبب كثرة إنجازاته خاصةً ، في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة وقتها في المانيا عام 2009 ، ثم في عام 2011 يحطم رقمه القياسي العالمي لسباق 100 متر الذي كان ، 9.69 ثانية

وسجل الرقم الجديد 9.58 ثانية ليصبح الرياضي واللاعب الوحيد الذي يتحدى نفسه ويتفوق على نسخته من العام الماضي ليصبح قدوة للعديدين الذين يريدون تحقيق النجاح والذات بالنفس 

ويعتبر بولت من أعلى الرياضيين أجراً في العالم ، وأكثرهم تشويقاً ، وأعظم الرياضيين في عصرنا الحالي ، بولت من مواليد 21 اغسطس 1986 ويبلغ من العمر فقط ( 36 عاماً ) وقد حقق العديد من الإنجازات الرياضية وهو مازال في سن صغير ليصبح ملهم للعديد من الشباب والرياضيين حول العالم .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page