أرسنال ضد لشبونة دور ال 16 الدوري الأوروبي ” الإياب “

  أرسنال ضد لشبونة دور ال 16 الدوري الأوروبي ” الإياب “ يتطلع فريق أرسنال الإنجليزي والمحترف ، في صفوفه اللاعب المصري محمد النيني ، إلى التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي عندما يلتقي الجانرز على ملعبه منافسه سبورتينغ لشبونة في مباراة مساء اليوم الخميس  من دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-23.

أرسنال ضد  لشبونة دور ال 16 الدوري الأوروبي ” الإياب ” ” العودة ” الموعد والتشكيل المتوقع : 

أرسنال ضد لشبونة دور ال 16 الدوري الأوروبي " الإياب "
أرسنال ضد لشبونة دور ال 16 الدوري الأوروبي ” الإياب “

وستلعب مباراة الإياب، على استاد الإمارات معقل أرسنال أمام سبورتنج لشبونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة – وال 11 بتوقيت مكة الكرمة – وال 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

والأن إليكم تشكيل الفريقيين ، أرسنال ضد سبورتينغ لشبونة الدوري الأورويي. وسيلعب الفريقين اليوم من أجل التأهل للدور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعدما حسم التعادل الإيجابي لقاء الذهاب على ملعب سبورتينج لشبونة 2/2 وسيحاول الجانرز خطف النقاط الثلاث من ملعبه وسط جماهيره عندما يلتقي اليوم مساءاً.

ويأتي تشكيل أرسنال ضد سبورتنج لشبونة المتوقع للقاء الليلة كالتالي : 

المدرب : ميكيل أرتيتا 

خطة اللعب : 4/3/3

حراسة المرمى: رامسديل .

خط الدفاع: زينشينكو، جابر ييل ماجاليس، ساليبا، بن وايت.

خط الوسط: جرانيت تشاكا، جورجينيو، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي، تروسارد، بوكايو ساكا.

سبورتينج لشبونة : 

خطة اللعب : 3/4/2/1

المدرب : روبين أموريم

حراسة المرمى : أنطونيو آدان

الدفاع : غونزالو ايناسيو – ارميا – عثمان ديوماندي

الوسط : بوت -مانويل أوغارتي – نونو سانتوس – ريكاردو اسجايو

الوسط الهجومي : ترينكاو – ماركوس إدواردز 

الهجوم : باولينهو

تنوية هام : سيتم إذاعة، أرسنال ضد لشبونة دور ال 16 الدوري الأوروبي ” الإياب “ الناري ارسنال ضد سبورتنج لشبونة ، الدوري الأوروبي ،الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة – وال 11 بتوقيت مكة الكرمة – وال 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.  على موقعنا الأخباري والرياضي ” ملخص سبورت ” في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السرفرات والجودات، يمكنك تحديث الصفحة في ميعاد المباراة وسيظهر لك البث دون أي مشاكل ، في حال توقف الفيديو يمكنك تشغيل غيره أو الإنتقال لسيرفر اخر بذات الصفحة سنترك العديد من الفيديوهات والسيرفرات بذات الصفحة حتى لايفوتك شيء من اللقاء الناري .

شارك

You cannot copy content of this page