ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر الدوري الإسباني، الجولة الثانية عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد وبلد الوليد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024/2025.

ويسعى ريال مدريد لحصد النقاط الثلاث في مواجهة اليوم في محاولته للعودة بقوة وتجاوز نتيجة الجولة الماضية حيث تعادل أمام مايوركا بهدف لكل منهما.

أما بلد الوليد فقد تمكن من الفوز في الجولة الماضية أمام إسبانيول بهدف دون رد.

والآن سنتعرف على موعد ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر في منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر في الجولة الثانية والتي ستكون على أرض ملعب سانتياغو برنابيو، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد بلد الوليد الدوري الإسباني
ريال مدريد ضد بلد الوليد الدوري الإسباني

من المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني للموسم الحالي اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات beIN Sports  الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني، ويمكنكم متابعة مباراة اليوم عبر قناة beIN Sports 3 والتعليق سيكون للمعلق حفيظ دراجي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلد الوليد

تشكيل ريال مدريد المتوقع
تشكيل ريال مدريد المتوقع
في حراسة المرمى  تيبو كورتوا
خط الدفاع فران جارسيا – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارباخال
خط الوسطفيدريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – أوريليان تشواميني
خط الهجومفينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو

لا تنسوا موعد ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر
ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر

 

شارك

You cannot copy content of this page